لوح جدارية كبيرة
لوح جدارية كبيرة مميزة من بيراقي سوف تعطي منزلك هوية جديدة تشبه شخصية أصحابها وذوقهم الراقي العميق في اختيار التصاميم والألوان.
لوح جدارية كبيرة
تعطي الجدران الخالية من أي قطع فنية إحساسًا بالملل والكآبة. توجد العديد من الأفكار لتزيين جدران المنزل بما يعيد لها الحياة والحيوية التي تؤثر بشكلٍ إيجابي على نفسية أفراد المنزل.
مع تنوع أفكار التزيين لجدران المنزل تبقى اللوحات الجدارية أفضل هذه الأفكار على الإطلاق، حيث أنها تجمع بين الفن والأفكار التي تتلاقى مع تفكير الإنسان وميوله.
 

أهم الأفكار لتزيين جدران المنزل

 
تختلف الأفكار باختلاف مساحة الحائط، لكن الحائط ذو المساحة الكبيرة يترك حيرة كبيرة عند التفكير في زينة مناسبة له. فهو يحتاج إلى العثور على أفكار مناسبة ومثالية وإلى التخطيط بدقة.
إليك بعض الأفكار الجميلة لتزيين حائط منزلي فارغ:
 
  • استخدام صور فوتوغرافية قديمة أو حديثة وتوزيعها بشكلٍ جذاب ومتفرق على الجدار عن طريق الإبداع الشخصي، والرؤية الخاصة بصاحب المنزل.
  • يميل بعض الناس إلى تعليق بساط يدوي الصنع ذو نقوش مميزة، وهذه الطريقة مفضلة فقط مع الديكور الكلاسيكي. كما أنه عادةً ما يميل لها كبار السن.
  • أيضًا يمكن استخدام بعض التحف التي تتخذ شكل الحيوانات أو غيرها من الأشكال المميزة التي قد تغير من الجدار.
  • المرايا الجدارية ذات الأشكال المميزة كذلك من الأفكار المميزة والعملية لتزيين الجدران. خاصةً لو كانت المرآة ذات حجم مناسب، وشكل هو عبارة عن لوحة فنية. ألقٍ نظرة على مرايا بيراقي الجدارية التي تتخذ شكل الوردة.
  • لا يمكننا أن نهمل ذكر الساعات الجدارية، ولكن ليست أي ساعات، بل تلك التي صنعت لأن تكون ساعة فنية رائعة.
  • أما عن أفضل الأفكار لتزيين الجدران الفارغة، وخاصةً كبيرة المساحة، فهي اللوحات الجدارية كبيرة الحجم ذات التصميمات والأفكار والألوان المختلفة.
 

أفضل مجموعة من اللوحات الجدارية كبيرة الحجم لتزيين المنزل

 
حرصك على اختيار لوح جدارية كبيرة مميزة لمنزلك، وتجعله مفعم بالحيوية. وكذلك الحصول على رسومات ذات جودة عالية تضفي لمسة فنية ساحرة على المكان سوف يقودك حتمًا إلى منزل اللوحات والساعات الجدارية المميز متجر بيراقي.
 

لوحة جدارية الحب

لوحات فوق السرير 
اللوحة معبرة جدًا عن الدفء الأسري والحب بين الزوجين. أيدي متماسكة وكأنها رسالة خفية للاستمرار للأبد رغم أي تحديات للحياة. ولوحة كتب عليها كلمة الحب باللغة الإنجليزية في إشارة قوية وواضحة لمغزى اللوحة.
اختيار اللون الأبيض والأسود للوحة اختيار موفق ورائع ويضيف المزيد من الدفء للوحة. كما أنه يجعلها مناسبة لكل ألوان الطلاء المستخدمة.
اللوحة تناسب غرفة النوم الرئيسية بدرجة أولى، لكنها تناسب كذلك غرفة المعيشة، أو الصالة.
 

لوحة جدارية القهوة

 
تلك اللحظات التي يجتمع فيها أصحاب المنزل لتناول الطعام أو لاحتساء القهوة أو غيرها من المشروبات بينما يتجاذبون أطراف الحديث ويتضاحكون من أكثر اللحظات دفئًا وحميمية في المنازل.
هذه اللوحات التي تتناول هذه المشاهد المحببة والقريبة للقلب من أجمل اللوحات المناسبة للمنازل.
جدارية احتساء القهوة من بيراقي مناسبة بدرجة أولى لتزيين جدران المطابخ المختلفة وكذلك غرفة السفرة، كما أنها مناسبة كذلك لغرفة المعيشة والجلوس.
 

لوحة جدارية لجناحين وامرأة

لوحة امرأة 
   هذه اللوحة ذات طبيعة ناعمة ودافئة تناسب تمامًا أجواء المنزل. مجموعة فنية من ثلاث لوح جدارية كبيرة الحجم مناسبة للمنازل لديكور المنزل العصرية.
يمكن تصميم هذه اللوحات بأكثر من حجم حسب الطلب من بيراقي، وذلك بما يتلاءم مح مساحة الحائط.
يمكن وضع هذه المجموعة كاملة أو بعضها في غرفة المعيشة، غرفة المعيشة، غرفة النوم الرئيسية، غرفة الجلوس، وكذلك غرفة استقبال الضيوف.
 

لوحة جدارية كبيرة لأسماء الله الحسني

لوحات اسماء الله الحسنى 
عند اختيار لوحات جدارية للمنزل لا يمكن أن نهمل لوحات الخط العربي فهي من اللوحات المناسبة للغاية.
يمكن أن تكون لوحات الخط العربي لأي نوع من الكلمات التي يتم إبرازها بشكلٍ رائع بواسطة أنواع الخط العربي وفنونه المتجددة. لكن تبقى لوحات الخط العربي ذات الطابع الديني والروحي ذات مكانة خاصة ومميزة.
لوحة أنيقة كبيرة الحجم مطبوعة على قماش الكانفس لأسماء الله الحسنى باستخدام اللون الذهبي للكلمات، واللون الأزرق الغامق أو كما يعرف بالكحلي للون الخلفية.
اللوحة إسلامية مناسبة تمامًا للمنازل السعودية. ستكون بلا شك إضافة رائعة لغرفة الجلوس وغرفة استقبال الضيوف بدرجة أولى، لكن هذا لا يمنع كونها مناسبة لغرفة المعيشة.
 

مجموعة لوح جدارية كبيرة للورد الأبيض وأوراق الشجر الذهبية

 
لمسات من الورود البيضاء الغير تقليدية، وكذلك الأوراق الذهبية واللون الفضي أو الرمادي من أكثر الخيارات الموفقة للمنازل. خاصةً أن هذه الألوان تناسب أجمل ألوان الديكورات الكلاسيكية والحديثة على حد سواء.
المجموعة كبيرة الحجم مناسبة تمامًا لغرف المنزل ذات المساحة الكبيرة، ويمكن وضعها في عدة غرف مختلفة من المنزل، وتنسيقها حسب الذوق الشخصي.
 

أفضل مجموعة من اللوحات الجدارية كبيرة الحجم لتزيين المكتب أو أماكن العمل

 
تحتاج بيئة إلى مكان مهيئ يتميز بالهدوء والجمال لزيادة القدرة الإنتاجية، وكذلك للمساعدة على الإبداع والوصول إلى الأفكار الاستثنائية.
لكن بالطبع تحتاج هذه الأماكن إلى مجموعة لوحات خاصة تناسب طبيعة المكان.
 

لوحة جدارية الساعة الهندسية

لوحة الساعة 
تناسب اللوحة أماكن العمل بشكلٍ مثالي. كما أنها تلائم ألوان الديكورات الهادئة التي تستخدم عادةً في أماكن العمل، حيث تستخدم اللونين الذهبي والرمادي، ولمسة من الفضي المائل للأبيض.
اللوحة رائعة ومناسبة للأشخاص ذو الذوق العملي والمحبين للوحات التجريدية الهندسية.
 

مجموعة لوح جدارية كبيرة لأشكال المعين

 
ليس لشكل المعين بالضبط، ولكنه تجريد له. تمزج اللوحة بين درجات اللون الأزق ودرجات اللون البني وكذلك البيج والكافيه.
درجات اللون البني والكافيه والبيج من أكثر الألوان المستخدمة لديكور المكاتب والمنشآت الكبرى، وهو ما يجعل هذه المجموعة مناسبة تمامًا لهذه الأماكن.
ألوان اللوحة مطبوعة بجودة رائعة على أجود أنواع القماش، وهو ما يجعلها قطعة فنية يمكن اقتناؤها لأي نوع من أنواع الشركات والمكاتب.
 

لوحة جدارية لمجموعة من الوجوه الهندسية

 
اللوحات التجريدة هي اللوحات الأكثر شيوعًا في مكان العمل، والتي تعد أكثر اللوحات ملائمة لطبيعة المكان. فعندما تدخل لأحد المكاتب الكبيرة في إحدى الشركات الكبرى ستجد إما لوحة جدارية كبيرة أو مجموعة لوحات والتي ستكون تجريدية في الغالب، أو ستجد ساعة جدارية أنيقة، وربما تجد الاثنين.
مما تتسم به اللوحات الجدارية التجريدية أنها قادرة على تحويل أي نوع من الأفكار أو المشاعر إلى لوحة ملموسة بألوان مرئية ومتمازجة.
هذا الأمر يجعلها قادرة على تناول كافة أنواع الموضوعات، وعلى أن تلائم الذوق الخاص لكل إنسان.
لوحة الوجوه الهندسية أحد اللوحات التجريدة ذات التصميم الرائع، والمناسب تمامًا لطبيعة مناطق العمل.
 

الخاتمة

أفكار تزيين المنازل تتطور كل يوم، لكن استخدام لوح جدارية كبيرة يبقى من أفضل الأفكار التي يمكن استخدامها في المنزل. مهما تطورت أنواع الديكورات، وتطورت أنواع الأشياء التي يمكن وضعها على الجدران، تبقى اللوحات والساعات الجدارية من القطع التي تتطور يومًا عن يوم مواكبة لكل ذلك. ويبقى تأثيرها إيجابيًا ومحببًا للنفس في المنازل وأماكن العمل على حد سواء.
تواصل مع متجر بيراقي لحجز نسختك المميزة من اللوحات الجدارية.