لوحات فخمه

 تأثير اللوحات الجدارية كبير على الديكور، وخاصةً إن كانت مجموعة من لوحات فخمه الشكل، والجودة، ومتألقة الألوان.  لا تكتمل فخامة الديكور العصري أو الكلاسيكي إلا بعدة قطع استثنائية من لوحات جدارية متقنة، وهو ما ستجده في متجر بيراقي للوحات الجدارية.

لوحات فخمه

 

يمكن للوحات الجدارية أن تعبر عن الكثير من الأشياء، الحب، الحنان، الفرح، الاشتياق، الحزن،  الحنين، وغيرها من المشاعر العميقة. ويمكن أيضًا أن تكون ذات قيمة تاريخية، وأن تروي قصص بها الكثير من العبرة.

يمكن أيضًا أن تكون لوحات تحفيزية تبعث في النفس الكثير من النشاط والحيوية. ويمكن أن تكون لوحات ناعمة تبعث في النفس السكينة والراحة.

اللوحات الجدارية من بيراقي فن ناطق يعبر عن نفسه بنفسه.

 

لوحات فخمه معبرة عن الكثير من المشاعر الإنسانية

 

اللوحات ذات القيمة التعبيرية للمشاعر هي الأكثر فخامة، والأكثر شعبية بين الأشخاص الذين يمتلكون مشاعر عميقة لا يستطيعون البوح بها بسهولة. وتأتي اللوحات التجريدية على رأس هذه القائمة.

 

لوحة جدارية لتدرجات اللون الرمادي مع خطوط ذهبية

لوحة رمادي 

اللون الرمادي هو المزيج الناتج من اللونين الأبيض والأسود، إنه اللون المعبر عن منتصف كل شيء، عن الحيادية. حيادية المشاعر والأفكار أو التصارع الدائم بين الأبيض والأسود، بين مشاعر السعادة، والحزن، بين الحنية والقسوة. وتدرجات اللون الرمادي تأتي من ميل اللون الأبيض على الأسود، أو الأسود على الأبيض.

أيضًا يمكن أن يعبر عن اضطراب المشاعر والأفكار، لذا كانت الحاجة للونٍ براق يوازن هذا الاضطراب، فكان اللون الذهبي هو الأمثل.

اللون الرمادي بكل تدرجاته من أجمل الألوان المستخدمة في الديكور العصري. وهذه اللوحة الجدارية رمادية اللون من أكثر اللوحات فخامة لديكورٍ راقٍ وجذاب.

 

جدارية تموجات باللون الرمادي والأزرق والأخضر الغامق

 

جمعت هذه اللوحة التجريدية بين ثلاثة من أكثر الألوان فخامة في الديكور الحديث، اللون الرمادي، والأزرق، والأخضر الجنزاري. الأمر الذي يجعلها ملائمة جدًا لألوان عديدة من الديكور العصري والكلاسيكي، ويجعل الديكور أكثر جمالًا وفخامة.

الطلاء بتدرجات اللون الرمادي، أو تدرجات اللون الأزرق، أو تدرجات اللون الأخضر يحتاج بشدة إلى لوحات جدارية فخمة من أمثال هذه اللوحة.

طقم ثلاثي رائع، وطباعة الألوان عالية الجودة ساهمت في ظهوره بهذا الشكل النهائي.

 

لوحة جدارية هندسية لتدرجات اللون الوردي

لوحة جداريه وردي 

اللون الوردي أو لون كوكب زمردة اللون المميز والمفضل لدى الفتيات والنساء، فهو لون ناعم هادئ، ويضفي على الديكور لمسة نهائية فخمة ومميزة.

الوردي لون دافئ ملائم للديكورات الهادئة والدافئة التي تتسم بالهدوء وتتخذ من الألوان الهادئة أساسًا لها.

الطقم يجمع بين نعومة اللون الوردي وبين فخامة الفن التجريدي باستخدام أشكال هندسية عصرية تلائم إنسان العصر الحالي وأفكاره الخارجة عن المألوف، وطريقة تفكيره الغير مقيدة.

تناسب اللوحة غرفة المعيشة، وغرفة النوم الرئيسية، وكذلك غرفة الجلوس والاستقبال ذات الديكور والألوان الهادئة.

 

لوحات فخمه تحفيزية

 

اللوحات الجدارية التحفيزية هي فن زاخر يتطلب اختيار الألوان بدقة. ومن الممكن أيضًا استخدام بعض الكلمات بأحد أنواع الخط العربي المميزة، أو حتى باستخدام لغة أخرى كاللغة الإنجليزية.

 

لوحة جدارية للخيل الملكي وعبارة وهو معكم

لوحة خيل 

دائمًا ما يحب الإنسان شعور أن أحدهم معه في رحلة حياته، ويعطيه هذا حافزًا قويًا لإكمال تحديات الحياة ومحاولة تخطيها والنجاح معها. هذا يحدث عندما يشعر الإنسان بأن صديق أو حبيب أو قريب إلى جواره دومًا، فماذا لو استشعر وجود خالقه جانبه وحلوه أينما ذهب، وأينما ساقته مصاعب الحياة؟! هذا بالتحديد ما تريد عبارة  وهو معكم في هذه اللوحة من زرعه بداخل المرء الذي يراها. أي أنك لا يجب عليك القلق أو الخوف مهما فهو معكم أينما كنتم. وعلى أي حالٍ كنتم.

أما الخيل الملكي الذي يحيط بعبارة وهو معكم فهو الخيار الأمثل من بين المخلوقات لتمام إيصال المعنى التحفيزي، حيث أنها مخلوقات نشيطة، حيوية، شامخة، وأبية، تأبى أن يكسرها أي شيء، وتقاوم للنهاية.

 

لوحة جدارية للطبيعة وعبارة تحفيزية باللغة الإنجليزية

لوحات جدارية مناظر طبيعية 

لون أوراق الطبيعي الأخضر المميز ينقي القلب والروح من شوائب التفكير في الماضي، والخوف من المستقبل، وهو تأثير معروف في علم النفس. لذا فكل جزء من أجزاء الطبيعة، وكل لوحة من لوحات الطبيعة هي لوحة تحفيزية قائمة بذاتها.

بالإضافة كلمات تحفيزية باللغة الإنجليزية تحفز على القيام بالأعمال اليوم، وعدم تأجيلها للغد أو بعد الغد.

افعلها الآن ولا تدع ذكريات الماضي تعيقك، ولا تجعل الخوف من المستقبل يعرقلك. إنها الآن أو لا، إنها دعوة للتغلب على النفس.  

 

لوحات فخمه ذات طابع تاريخي

 

من رحم التاريخ يولد المستقبل الباهر والمشرق؛ من هنا انطلقت فكرة استخدام الفن لتخليد التاريخ؛ لأجل مستقبل أكثر إشراقًا.

 

لوحة جدارية باب

 

الأبواب ذات الطراز التاريخي تمتلك تفاصيل مذهلة، وأحيانًا ما تحمل نقوشًا أو كلمات تنقل أحداثًا تاريخية أو حكم ومواعظ الأمم السابقة.

الباب هو عنوان المكان، وهو ايضًا أحد رموز قوة الأبنية والحصون، وهو أيضًا أحد الفنون العريقة التي لم يكن بد من إبراز جمالها في اللوحات الجدارية.

باللونين الأخضر، والبني، لوحة جدارية لباب ذو طابع تاريخي جميل، وكأنه أحد أبواب المساجد المقدسة، أو أحد ابواب الحصون والقلاع المنيعة.

 

لوحة جدارية فروسية

لوحة فرس 

كانت الفروسية قديمًا هي أحد أهم مظاهر القوة لدى الجيوش، فالفارس هو أحد أعمدة البلاد وهو يساهم في رفعتها عن طريق حمايتها.

الفروسية الآن لم تعد تستخدم كأداة للحرب أو الدفاع عن النفس أو الهجوم على عدو، لكنها ما زالت ترمز للقوة والأنفة والشجاعة، ومسابقات الخيول هي أحد مظاهر الاعتداد بهذه الرياضة الجميلة الراقية.

الفروسية جسر يربط الماضي بالمستقبل، ويربط الإنسان بكائنات رائعة كالخيل.

تمثل الجدارية فارس يجلس بأنفة وعزة وشموخ على فرسه المغوار، بني اللون أو أسود اللون، ويرتدي ملابس الفروسية التقليدية التي ما زالت تستخدم حتى اليوم.

 

لوحات فخمه ناعمة وهادئة

 

توجد عدة ألوان هادئة تستخدم في الديكور، ويمكن وصفها أيضًا بأنها ألوان ناعمة لأنها تبعث في النفس شعورًا بالسكينة والاطمئنان.

من أمثل الألوان الناعمة، اللون الوردي، تدرجات اللون البيج أو الأوف وايت، أو السكري، وكذلك اللون الأبيض. بعض درجات اللون الأزرق الفاتحة، والدرجات الفاتحة من اللون الرمادي كذلك.

 

لوحة جدارية ناعمة

لوحات فخمة 

تجريدية مميزة تحمل مزيجًا خلابًا من درجات اللون البيج والأبيض ودرجة فاتحة للغاية من الرمادي، وبعض اللمسات من اللون الذهبي. طقم مميز بألوان مريحة للعين والأعصاب.

 

لوحة جدارية ورود باللون الوردي

 

شكل تجريدي لبتلات الورود بتدرجات اللون الوردي  في مجموعة من ثلاث لوحات  رائعة خصيصًا من بيراقي لأصحاب الذوق الناعم.

تناسب اللوحة غرفة النوم الرئيسية، وكذلك غرفة المعيشة وغرفة الجلوس.

 

الخاتمة

 

مزيجًا من المشاعر والأفكار المختلفة موجودة في لوحات فخمه من بيراقي، وجاهزة خصيصًا لأجل تزيين جدارك بقطع فنية لا مثيل لها في الجودة، في الطباعة، وأيضًا في الموضوعات المختارة.

التاريخ مروٍ بألوان جذابة، والمشاعر تنساب على سطح قماش الكانفس بطريقة سلسلة وراقية، والأفكار يتم التعبير عنها بتلك الأشكال الهندسية أو تلك المنحنيات التجريدة في اندماج لا مثيل له.

أفضل موقع لوحاتأنواع للوحات الجدارية