لوحات جداريه فخمه

سنعرض في المقال مجموعة لوحات جداريه فخمه من بيراقي تتنوع بين   اللوحات الإسلامية، ولوحات الطبيعة، ولوحات الفن التجريدي، وكذلك اللوحات العصرية والكلاسيكية.

لوحات جداريه فخمه

 

فن اللوحات الجدارية هو العصا السحرية التي تحول الجدران المصمتة والخاوية إلى جدران نابضة بالحياة والجمال.

كما أنها أحد الطرق التي يترك بها الشخص بصمته الشخصية والروحية على مكانه الخاص؛ وذلك عندما يختار لوحة قريبة من روحه وشخصيته.

فأنت تحتاج لمنزل مريح وأنيق، وأيضًا تريد لمكان العمل أن يصبح منزلك الثاني حيث يمكنك أنت تعمل وأنت مسترخي وهادئ البال.

 

أهمية اللوحات الجدارية لديكور الشركات والمكاتب

 

اللوحة الجدارية في المكتب تعبر عن شخصيتك، وعن فلسفتك الخاصة في الحياة.

أيضًا يمكن أن تكون لوحة المكتب من النوع التحفيزي الذي يجعلك تشعر ومن حولك بطاقة إيجابية تساعدك على العمل وزيادة الإنتاجية بشكلٍ كبير.

الواقع في أغلب المكاتب هو الجدران الفارغة من  أي قطع من القطع الجمالية، لكن بتكلفة بسيطة يمكن أن تحصل على لوحة فنية تغير بها المكان ككل.

 

ما هي أفضل الخيارات لجدار مكتبك؟

ساعة جدارية

 

عند تصميم ديكور المكتب توجد عدة أشياء يمكن تعليقها على جدران المكتب مثل:

 

 

الساعات الجدارية، وخاصةً كبيرة الحجم من أكثر الخيارات فخامة لجدار المكتب، فإن لم تفضلها يمكنك الاختيار من بين مجموعة خيارات فخمة بدورها من اللوحات الجدارية.

توجد عدة خيارات:

 

  • يمكنك أن تستخدم لوحات جدارية تحفيزية، سواءً باستخدام بعض الكلمات، أو أن تكون طبيعة اللوحة إيجابية.
  • أيضًا تعليق اللوحات التي تحتوي على الآيات القرآنية أحد الأمور الرائعة، حيث تضفي على المكان جوًا روحيًا محببًا، وتشعر الموجودين بأنهم في معية الله.
  • لوحات الأحصنة العربية الأصيلة من اللوحات الموصى بها بشدة للمكاتب كذلك، حيث أن لوحات الخيل العربي تحفيزية بطبعها.
  • كذلك لوحات الفن التجريدي التي تجسد المشاعر الإنسانية، وتحلق بالإنسان إلى آفاق مختلفة لم يصل إليها الفن الواقعي من قبل.
  • لوحات الطبيعة كذلك من أنواع الفن المشرقة التي تناسب أي مكان.

 

إليك أفضل تصميمات اللوحات الجدارية من بيراقي للمكاتب:

 

لوحات جداريه فخمه آيات قرآنية

 

 لوحات الآيات القرآنية تجمع بين فخامة الخط العربي، وبين الشعور بالطمأنينة المصاحب لآيات الذكر الحكيم. وهي من أفخم اللوحات التي قد يقتنيها أحدهم في مكتبه.

 

لوحة جدارية لسورة الفاتحة 

لوحة سورة الفاتحة 

لوحة جدارية لسورة الفاتحة باللونين الذهبي والأسود، وهما من الألوان الملكية الرائعة والمناسبة لديكور بيئات العمل على اختلافها.

كما أن سورة الفاتحة هي أم الكتاب والتي لها مكانة خاصة وتأثير قوي على النفس، ومن أهم سور القرآن الكريم وأجلها. الأمر الذي يجعل اللوحة متكاملة الأركان ومناسبة تمامًا.

 

لوحة جدارية بسيطة للبسملة

 

بسم الله نبدأ، وبسم الله نستعين، وبسم الله ننهي أعمالنا على الوجه الأكمل والأفخم.

جدارية بسم الله الرحمن الرحيم والتي استخدم فيها خط الرقعة وهو أحد أبسط وأجمل أنواع الخطوط العربية مع مزج بسيط بخط الثلث لتخرج اللوحة بهذه الشكل النهائي المميز.

اللوحة مطبوعة على أجود أنواع خامات الكانفس، وبأفضل الألوان المائية التي تبرز جمال اللون الأزرق الملكي في الخلفية، والحروف المنقوشة بلون الذهب.

لوحات اللون الأزرق من أفخم اللوحات التي تتناسب للغاية مع معظم أشكال وألوان الديكور الحديث.

 

لوحة أنيقة لأسماء الله الحسنى

لوحة اسماء الله الحسنى 

ليست هذه جزء من الآيات القرآنية، لكن نقل إلينا معظمها بالطبع عن طريق آيات القرآن الكريم. هي تسع وتسعون اسما تحمل بين حروفها سرًا من أسرار القرب من الله تعالى، وكذلك من أسرار الإبداع والإيجابية التي تغمر الإنسان عند إنشادها والتفكر في معانيها.

الله هو القوة، وهو المعين على الأعمال وعلى كل الحياة؛ لذا تبدو اللوحة ملائمة لبيئة يحتاج فيها المرء إلى الاستعانة بالقوي الجواد.

 

لوحات جداريه فخمه للطبيعة

 

لوحات الطبيعة أحد أنواع اللوحات الجدارية الشاملة، حيث يمكن استخدامها في المنازل، المكاتب، وكذلك الكافيهات والمطاعم.

 

لوحة جدارية لأوراق شجر ذهبية وسوداء

لوحة سوداء 

ربما لا تمثل اللوحة أحد مناظر الطبيعة لكنها مستوحاة من أحد مناظرها المميزة ألا وهي أوراق الشجر حيث أن أوراق الشجر من الأشياء المميزة والجميلة والتي يستوحيها أبرز الفنانون بكثرة في لوحهم.

لا يمكن إهمال الأشجار وأجزائها المختلفة في اللوحات الجدارية، فهي رمز من رموز العطاء والجمال في الطبيعة. ولوحاتها لها تأثير إيجابي بارز في أي مكان توضع فيه.

 

جدارية الشجرة والغزال

 

مشهد ليلي رائع من مشاهد الطبيعة باستخدام الوانٍ مختلفة عن المعتاد، لكنها تجعل اللوحة جميلة بشكل مختلف. شجرة ذهبية كبيرة الحجم، وغزالين وطيور باللون الذهبي كذلك، وقمر ذهبي خلف الشجرة، بينما الخلفية مشهد ليلي للسماء والتلال باختلاف ارتفاعها.

استخدام اللون الذهبي في اللوحة يعد إشارة إلى ثراء الطبيعة بالجمال والبريق اللامتناهي، فلمعان القمر في الليل مشهد يسلب العقول ويجعلها تصمت في حرم الجمال.

اللوحة مناسبة للأماكن المخصصة لتكون لفترات الاستراحة للعمال.

 

لوحة جدارية عبارة تحفيزية وأوراق شجر من الطبيعة

 

اللوحات ذات العبارات التحفيزية هي ورقة رابحة دومًا عندما يتعلق الأمر باللوحات الجدارية للمكاتب.

تظهر العبارة التحفيزية في هذه اللوحة بشكلٍ مختلف، فهي بلغة إنجليزية. وهي تدعو الأشخاص إلى عدم تأجيل الأعمال إلى الغد، بل البدء بها الآن. وتدعو كذلك إلى إلقاء الماضي خلف الظهر، وعدم التفكير في المستقبل بل التفكير في اللحظة الحالية فقط والتركيز على العمل الحالي فقط لإنجازه على أكمل وجه.

 

لوحات جداريه فخمه خيول عربية

 

الخيول العربية كائنات فخمة وذات هيبة كبيرة، وكذلك اللوحات الفنية التي تتخذ من الخيول موضوعها الأساسي.

تم تناول الخيول العربية في اللوحات الواقعية والتجريدية لما لهذه الكائنات من صفات أصيلة ورائعة.

 

لوحة جدارية للخيل الملكي وعبارة وهو معكم

لوحة خيل 

مجموعة من ثلاث لوحات تمزج بين روعة الخيل العربي الملكي، وبين اللوحات التحفيزية، حيث أن الخيول هي أكثر الكائنات المناسبة للوحات التحفيزية، وبالتالي للوحات المكاتب والشركات وأماكن العمل.

الخيل بطبعه صبور، قوي، يمتلك من الجلد ما لا يضاهيه فيه غيره من الكائنات؛ لذا كان اختيار الخيل إلى جانب عبارة وهو معكم من الاختيارات الموفقة من فريق بيراقي.

كما أنه يمتلك الكثير من الجمال والألوان الرائعة التي تجعله يأسر العيون والقلوب.

 

جدارية الفروسية

 

تتناسب لوحات الفروسية مع الغرف الرئيسية في المكتب بما في ذلك غرفة المدير نفسه، حيث أننا اعتدنا على رؤية مثل هذه اللوحات في المكاتب والقاعات الخاصة بالملوك والرؤساء والأمراء من العصور القديمة وحتى هذا العصر.

يمكنك حجز لوحة الفروسية الخاصة بك وأيضًا بلون الفرس الذي تفضله، الأسود، أم البني المائل للحمرة أو كما يعرف بالأصهب.

 

الخاتمة

 

لوحات جداريه فخمه تناسب منزلك وكذلك منزلك الثاني المتمثل في المكتب أو مكان العمل الخاص بك. تشكيلة كبيرة تم اختيار تصميماتها بعناية عن طريق فريق متخصص بمتجر بيراقي للوحات الجدارية.

أيضًا يمكنك اختيار لوحة فنية مميزة من بين هذه المجموعة لشخص عزيز على وشك إنها تصميم مكتبه أو حتى منزله الخاص، وستكون هدية راقية ستعلق في نفسه، وتضفي على مكتبه أو منزله جوًا رائعًا وخاصًا للغاية.

تواصل مع متجر بيراقي لأفضل خدمات اللوحات الجدارية الأنيقة.

أفضل موقع لوحاتأنواع للوحات الجدارية