لوحة خيل

للحصول على لوحة خيل عربي مميزة تبرز جمال الخيول، وتفاصيل أجسامهم الممشوقة، وتنعكس خصالهم النبيلة والأصيلة من خلال ألوان اللوحة فأنت في المكان الصحيح.

لوحة خيل

في متجر بيراقي نهتم بالتفاصيل التي يعمل الفنانون على إيصالها بأجمل صورة، وكذلك نراعي خصائص كل مدرسة من مدارس الفن الذي تنتمي إليه هذه اللوحات أو غيرها.

يستخدم المتجر في سبيل ذلك أجود أنواع خامات الطباعة، وكذلك أفضل الألوان المتوفرة في سوق طباعة اللوحات الجدارية الحديث.

 

المدرسة التي تنتمي لها لوحات الخيول العربية

 

تنتمي لوحات الخيول العربية إلى مدرسة "الحركة" حيث أن التركيز الأول في هذه اللوحات ينصب على كيفية إبراز حركة الخيل بصورة سليمة تعكس خصال القوة والشموخ لدى الخيل العربي.

 كما أن مزج الألوان، واتجاهات الخطوط من العوامل التي تؤثر على هذا الأمر.

مدارس الفن تعبر كل واحدة منها عن رؤية وفلسفة مختلفة، وهذا الأمر ينعكس بدوره على اللوحات الجدارية وما تنتمي إليه من مدارس فنية.

لوحات الخيول كذلك هي أحد الرؤى الفلسفية للأشخاص والتي تعبر عن الكثير مما يتعلق بشخصياتهم وأسلوب تفكيرهم، بل ونمط حياتهم كذلك. النفس عادةً ما تمسل إلى ما يشبهها سواءً كان هذا الشيء كتاب، لوحة، أو حتى إكسسوار ما.

حتمًا ستجد ما يناسب شخصيتك وميولك من بين لوحات الخيول الحركية، والتعبيرية، والواقعية، والتجريدية من مجموعة بيراقي للوحات الجدارية.

 

لوحة خيل مناسبة لغرفة المعيشة

لوحة خيل 

غرفة المعيشة من أكثر الغرف التي يقضي بها الناس أوقاتهم ويجتمعون بها سويًا أثناء النشاطات العائلية. أكثر ما يناسب غرف المعيشة لوحات الخيل ذات التصنيف الحركي أو الواقعي.

على سبيل المثال

 

  1. لوحة الخيل البني الراكض من بيراقي

لوحة جدارية خيل 	 

خيل عربي أصيل بني اللون يركض على أرضية صحراوية شاسعة وتنطوي الأرض تحت قديه بسرعة، وكذلك السماء من فوقه. تناسب هذه اللوحة غرفة المعيشة بامتياز. ويمكن اختيار أي لون من ألوان البراويز المتوفرة في بيراقي بما يتلاءم مع الديكور.

اللوحة مناسبة لغرف المعيشة ذات الديكور الكلاسيكي الذي يتميز بألوان الأبيض، البيج، والكافيه، والأوف وايت، وكذلك درجات اللون البني.

كما أنها مناسبة كذلك لغرف المعيشة ذات الديكور المودرن الذي يتميز بألوان الرمادي ودرجاته، وكذلك الدرجات الفاتحة من اللون الأزرق.

 

  1. لوحة جدارية لخيل عربي باللون الأبيض من بيراقي

 

اللوحة ذات طابع واقعي تركز على جمال الخيل العربي وإبراز صفاته النبيلة من خلال الجزء الأمامي منه فقط.

اللوحة مطبوعة بجودة عالية، وتتم صناعتها حسب الطلب بحب من بيراقي، وبعدة مقاسات مختلفة بحيث تلائم مساحة غرف المعيشة المختلفة من مكان لآخر.

اللون الأبيض في الخيل من الألوان المميزة في الخيول العربية، والتي طالما تغنى به الشعراء.

 

لوحة خيل مناسبة لغرفة الضيوف

لوحة خيل عربي 

يولي الناس للغرفة التي يستقبلون فيها الضيوف عادةً اهتمامًا خاصًا من حيث الديكور، وكذلك القطع الفنية المرفقة بالديكور. لذا فإن غرفة الضيوف تحتاج إلى لوحات فخمة واستثنائية، فهي تبرز أفكار وشخصيات أصحاب المنزل.

في بيراقي توجد الخيارات المطلوبة بالتحديد

 

  1. لوحة الخيل الملكي مع عبارة وهو معكم من بيراقي

 

طقم لوحات الخيل الملكي من بيراقي من أحد أفخم لوحات الخيول العربية على الإطلاق، والتي توضح قوة الشخصية، وعمق الأفكار، وتعكس فلسفة المرء المختلفة في الحياة.

كما أن اللوحة تخلق جوًا من النقاش والتساؤلات حولها، حيث أنها تجذب لها العيون والقلوب.

وما يزيدها تفردًا هو ذلك الجزر الروحاني الديني المتمثل في عبارة "وهو معكم" المأخوذة من القرآن الكريم.

 

لوحة خيل مناسبة لغرفة المكتب

لوحات خيول

 

تلائم اللوحات التالية غرفة المكتب، والمكتبة، أو حتى الديكور الذي يتخذ شكل مكتبة صغيرة في أحد الغرف ولو كانت غرفة الأطفال.

 

  1. جدارية للخيل العربي بني اللون المغطى بحروف عربية

 

غرفة المكتب أو المكتبة أو حتى الديكور الذي يتخذ شكل مكتبة صغيرة والتي تبرز جميعها الجانب الثقافي والمعرفي للإنسان، لمثل هذه الأماكن المميزة تقدم بيراقي هذه اللوحة. حيث أن هذه الأماكن عادةً ما تحتاج لقطع فنية تعبر عن تراث الشخص أو مورثاته التاريخية أو معتقداته الفكرية.

هذه اللوحة ذات طابعٍ تراثي رائع، حيث أنها تجمع بين تراث الخيول العربية، وبين الحروف العربية التي تعبر بشكلٍ أو بآخر عن الهوية العربية.

خيل عربي بني اللون مائل للحمرة على خلفية سوداء اللون تحمل بغض الغموض. تناسب اللوحة ألوان عدة من ألوان الطلاء المستخدمة في أحدث صيحات الديكور الداخلي.

 

  1. لوحة جدارية للفروسية من بيراقي

 

العرب هم أمة الفروسية. لوحة الفروسية من أجمل اللوحات التي يمكن استخدامها لغرفة المكتب أو لديكورات المكتبات المنزلية. متاح من اللوحة لونين للخيل العربي الذي يتخذ وضعية الاستعداد. اللون البني الأصهب وكذلك اللون الأسود. بينما يرتدي الفارس الزي التقليدي أسود  وأبيض اللون لمحبين امتطاء الخيول.

تناسب هذه اللوحة بعض الغرف الأخرى من غرف المنزل كذلك.

 

 

مكانة الخيول العربية في التراث العربي وتأثيرها على الفنون والديكور

لوحة حصان 

للخيول العربية قيمة ثابتة وراسخة في عقول العرب وفي تراثهم منذ قديم الزمان، فالعرب هم أمة الفروسية. فهي تدل على العز والقوة والجاه، وطالما تغنى شعرائهم قديمًا بأنبل صفات الخيول العربية.

هذه المكانة للخيل في قلوب العرب ممتدة إلى هذا العصر، حيث أنك تجد أن ميل العرب للفنون التي تشتمل على الخيل والفروسية كبير جدًا، ومن الأمور القريبة لنفوسهم.

  لوحات الخيول العربية تعد أحد أنواع التراث العربي المعبر عن تاريخهم وهويتهم التي تتصف القوة والفخر كما تتصف الخيول العربية.

 

 

مميزات الحصول على لوحة خيل من متجر بيراقي؟

لوحة احصنة 

يعد متجر بيراقي الإلكتروني الوجهة الأولى لمن يبحث عن لوحات جدارية للخيول العربية أو لمن يبحث عن لوحات جدارية بشكلٍ عام في المملكة العربية السعودية. حيث أن اللوحات تتميز بكونها عالية الجودة والإتقان. ومن مميزات اللوحات في المتجر:

 

  1. تتم صناعة اللوحات وفقًا لأفضل المعايير العالمية المعروفة في فن الجداريات الخاصة بالديكور الداخلي للمنازل.
  2. استخدام أفضل أنواع قماش الكانفس في الطباعة.
  3. كذلك فريق مدرب على أحدث الأجهزة المتطورة المستخدمة في طباعة اللوحات.
  4. أحدث تصميمات لوحات الخيول وغيرها بما ستناسب مع أحدث صيحات الديكور الداخلي للمنازل.
  5. تنوع الخيارات من حيث ألوان اللوحة، ألوان البراويز المستخدمة وكذلك نوعها، وأيضًا من حيث مقاسات اللوحة المرغوبة.
  6. كذلك اللوحات مقاومة للعوامل البيئية حيث يتم أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار أثناء الصناعة؛ وذلك للحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  7. الحرص على تغليف اللوحات باحترافية قبل الشحن والتوصيل حتى تصل بدون أي أضرار.
  8. التقييمات الإيجابية للموقع، والسعي الدائم لإرضاء جميع الأذواق.
  9. سرعة توصيل الأوردرات حرصًا على وقت العميل.
  10. كذلك أفضل الأسعار المنافسة في السعودية.

 

الخاتمة

 

إضافة لوحة خيل إلى جدار منزلك من أجمل الإضافات الممكنة للديكور الداخلي حيث أنها تجمع بين الفن والأصالة والتراث.

لوحات الخيول من بيراقي تتميز بتفرد الأفكار، وجودة الخامات، وكذلك وألوان مميزة من لوحة إلى أخرى بحيث تغطي المجموعة كافة ألوان الطلاء المستخدمة في أحدث أفكار الديكور الداخلي للمنازل الحديث أو الكلاسيكي.