ساعات جدارية كبيرة

كيفية اختيار ساعات جدارية كبيرة أحد أهم تحديات الديكور في المنازل العصرية.

ساعات جدارية كبيرة

يهتم الشعب السعودي دومًا بديكورات منازلهم بشكلٍ كبير، ويهتم بالوصول بها إلى أفضل التوقعات الممكنة وأجملها. ومن أجل ذلك تقدم بيراقي هذه المجموعة المتميزة من ساعات الحائط كبيرة الحجم من أجل أصحاب الذوق الراقي، والديكورات الراقية.

على الرغم من العالم الآن يتجه بسرعة هائلة نحو رقمنة كل شيء، إلا أن بعض الأشياء لا تفقد سحرها أبدًا. ويمكن أيضًا أن نضع عليها بعض لمسات هذا العصر الرقمي المختلفة؛ وذلك للحصول على أفضل النتائج.

 

ما هي الخامات المستخدمة لصنع ساعات الحائط؟ وما هو أفضلها؟

 

توجد العديد من المواد التي يمكن استخدامها لصناعة الساعات الجدارية، والخشب هو أحد أقدم المواد المستخدمة في هذا الأمر. وعلى الرغم من ذلك تبقى الساعات الخشبية ذات شعبية كبيرة، ومن أحد أهم عناصر صنع الساعات وغيرها من القطع الفنية المستخدمة للديكورات المختلفة.

ثاني عنصر صنع منه الساعات الجدارية هي المعادن، وخاصةً الحديد. أشهر الساعات التاريخية حول العالم إما خشبية أو معدنية مثل ساعة بيج بن .

أيضًا يستخدم البلاستيك أو الإكريليك، أو بعض المعادن الخاصة باهظة الثمن مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، أو حتى البرونز، وكذلك الفضة.

لا يوجد عنصر في صناعة الساعات هو أفضل من غيره، ولكن يتم اختيار أحدها وفقًا للديكور المستخدم وكذلك وفقًا لفرق الأسعار بينها.

لكن تبقى الساعات الخشبية والمعدنية على رأس هذه القائمة من حيث كونها أكثر شيوعًا، وأكثر ملائمة للديكورات المختلفة، كما أنه يمكن المحافظة عليها لفترة طويلة.

 

ساعات بيراقي الخشبية كبيرة الحجم

ساعات جداريه 

الساعات الخشبية من الساعات ذات الطابع الكلاسيكي المحبب للنفس، لكن ببعض التطوير وبوضع لمسات العصر الرقمي عليها أصبحت ملائمة للديكورات الكلاسيكية وكذلك الحديثة على حد سواء.

 

ساعة خشبية أنيقة من اللونين الأبيض والذهبي

 

اللونين الأبيض والذهبي من أجمل الألوان التي يمكن استخدامها، حيث أن اللون الأبيض مميز للديكور الكلاسيكي. واللون الذهبي مميز للديكور الملكي، حيث أنه أحد أكثر الألوان الملكية التي تستخدم بكثرة في قصور الملوك والأمراء على مر التاريخ وحتى اليوم.

الساعة محاطة بإطار معدني ذهبي اللون، وعقارب خشبية مطلية باللون الذهبي كذلك.  

الجمع بين هذين اللونين يجعل هذه الساعة الجدارية مميزة للغاية، كما يجعلها ملائمة للعديد من ألوان الديكور الفخمة التي تستخدم في المنازل السعودية.

الساعة عبارة عن لوحة فنية حقيقية، وهي من نوعية الساعات التي لا تستخدم أرقام معينة لمعرفة الوقت، بل تعتمد نظام الخطوط.

تعد الساعة اختيار أنيق ومناسب لأي مكان في منزلك أو حتى مكتبك، كما أنها ملائمة كهدية أنيقة مختارة بكل الحب.

 

ساعات بيراقي المعدنية كبيرة الحجم

ساعة جدارية كبيرة 	 

مجموعة بيراقي المعدنية والمطلية بألوان مختلفة ما هي إلا تعبير حقيقي عما تعنيه عبارة ساعات حائط كبيرة فخمة وأنيقة وفي نفس الوقت بسيطة التصميم.

 

ساعات جدارية كبيرة معدنية ذهبية اللون  

 

تعتمد هذه المجموعة بالكامل على بريق اللون الذهبي المميز الأنيق والغير متكلف، وهو ما يجعلها قطع فنية مميزة تستحق الاقتناء.

مصنوعة من أحد أجود أنواع المعادن، كما أنها مصقولة بعناية ونعومة فائقة لتجعل اللون الذهبي ينساب على المعدن كأنه جزء منه.

إحدى هذه الساعات مزدوجة الإطار ذات قالب مفرغ إلا من خطين يبدوان كقطرٍ لشكلها الدائري ودائرة صغيرة معدنية في المنتصف.

أما الساعة الأخرى فتتخذ شكلًا آخر لخطوط معدنية مموجة في منتصف الساعة.

الجزء المفرغ من الساعتين يجعلهما من الساعات سهلة التماهي مع الديكور ولون الحائط الذي ستوضع عليه، حيث ستبدو كأنها جزء لا يتجزأ منه.

اللون الذهبي لون الملوك من بيراقي سيكون إضافة أنيقة للمنازل والمكاتب السعودية العصري منها والكلاسيكي كذلك.

 

ساعات جدارية كبيرة معدنية سوداء اللون

ساعة جدارية معدنية 

هذه المجموعة بسيطة التصاميم للغاية، وأنيقة للغاية كذلك. وتعتمد هذه المجموعة العقارب المعدنية ذهبية اللون كمزيج رائع ومميز مع لونها الأسود الأنيق.

اللون الأسود من الألوان التي تناسب كل ألوان الدهانات التي تستخدم على الجدران المختلفة.

ما يميز هذه الساعات حقًا هو كونها ملائمة لديكورات المنازل، وكذلك لديكورات الأماكن التي تتصف بالرسمية مثل الشركات والقاعات التي تستخدم للاجتماعات أو حتى للمؤتمرات الكبرى. فلن تجد اثنين يختلفان على اللون الأسود وملائمته للمكان، أو حتى على التصميم الهادئ والراقي للساعة.

إنها المجموعة التي تناسب ذوق الأشخاص الذي يتصفون بكونهم عمليين وفي نفس الوقت محبين للجمال ولكن بطريقة بسيطة غير متكلفة.

 

ساعة بيراقي المعدنية مميزة الشكل

 

هذه الساعة أحد إضافات فريق بيراقي الرائعة لمجموعة الساعات المعدنية كبيرة الحجم.

ساعة معدنية شكلها عبارة عن وردة لها اثنا عشر ورقة أو بتلة مختلفة الألوان. كما العروق المميزة للأوراق بارزة على الساعة بشكلٍ دقيق مما يجعلك تنبهر من جمال تفاصيلها.

 تتخذ كل أربع ورقات منها لونًا مختلفًا، منها الذهبي والبني وكذلك اللون الأزرق الفاتح أو لون البحر أو ما يعرف حديثًا بالأكوا.

كل لون من هذه الألوان يجعلها تنسجم مع عدة ألوان مختلفة من ألوان الديكور. فاللون البني يجعلها تنسجم مع ألوان الديكور الكلاسيكي مثل درجات اللون البني، واللون الكافيه، وكذلك اللون البيج والأوف وايت.

واللون الأكوا يجعلها تنسجم مع أجمل درجات ألوان الديكورات الحديثة مثل درجات اللون الأزرق الأكوا، والأزرق الملكي، والزبرجدي وغيرها.

أما اللون الذهبي فيجعلها ملائمة للديكور ذو الطابع الملكي الخاص جدًا. وكذلك يزيد من انسجامها مع الديكورات الكلاسيكية والحديثة.

ساعة بيراقي المعدنية مميزة الشكل إضافة رائعة للديكور السعودي المميز.

 

ساعات بيراقي كبيرة الحجم المصنوعة من الخشب والمعدن معًا

ساعات جدارية كبيرة

 

هذه المجموعة تجمع بين الخشب والمعدن لصنع ساعات جدارية كبيرة ذات أشكالٍ مميزة، وتصميمات مختلفة عن المألوف.

 

ساعة بيراقي الخشبية والمعدنية مميزة الشكل

 

تعرف أيضا بساعة الطيور الذهبية، أو ساعة البندول الخاصة.

قالب الساعة مستطيل الشكل مصنوع من الخشب الناعم الذي تم اختياره بعناية، في حين تم صنع إطار الساعة من المعدن بشكلٍ دائري. وكذلك صنعت الطيور الذهبية من المعدن لتضفي على الساعة شكلًا مميزًا للغاية.

يتدلى البندول المعدني والمطلي باللون الذهبي كذلك كإضافة نهائية كلاسيكية وأنيقة لهذه الساعة الجدارية المميزة.

يمكنك بسهولة أن تلمس الطابع الكلاسيكي العصري الممزوج ببراعة في هذه الساعة مميزة الشكل من بيراقي.

 

مجموعة ساعات جدارية كبيرة من الخشب والمعدن

 

تعتمد هذه المجموعة على استخدام إطارات من المعدن المطلي باللون الأسود، والذي يمتلك نظام تعليق خاص ومميز يسمح للمستخدم أن يحافظ على سلامة الجدار والديكور عن تعليق الساعة. بينما يوجد الجزء الخشبي في المنتصف على هيئة دائرة خشبية صغيرة عليها أرقام كبيرة الحجم وبارزة.

الجزء الموجود بين الدائرة الخشبية وبين الإطار المعدني فارغ يسمح للساعة الأنيقة بأن تندمج مع ألوان الديكور بسهولة فائقة.

العقارب إما معدنية سوداء أو خشبية بلون الخشب الطبيعي، وهي لمسة كلاسيكية معروفة في عالم الساعات الجدارية.

 

الخاتمة

 يجب أن يتحرى المرء الدقة عند اختيار ساعات جدارية الحجم؛ وذلك لأن الساعات كبيرة الحجم هي لوحة فنية قائمة بذاتها، وليست مجرد ساعة لأجل تأدية غرض معرفة الوقت وحسب.

اختر ساعتك الجدارية الفنية المميزة والمصممة بإبداع الآن من أحد أهم متاجر الساعات واللوحات الجدارية في السعودية، متجر بيراقي