لوحات جدارية كبيرة رخيصة

لوحات جدارية كبيرة رخيصة بطباعة عالية الجودة، وباستخدام مجموعة من أفضل الخامات المستخدمة في مجال صنع اللوحات الجدارية. وتتناول كذلك مختلف أنواع المجالات والأفكار والتصميمات.

لوحات جدارية كبيرة رخيصة

 

اللوحات الجدارية فن يحتاج إلى فريق واعٍ ومدرك لأبعاده، وقادر على إبراز جماله بحيث يقدم عالم مميز من عالم الجداريات مختلفة التي تناسب ألوان الديكورات المختلفة، وتلائم كذلك مختلف الأذواق.

فريق بي راقي فريقٌ مدرب قادر على تحويل كل المعطيات من حوله إلى مادة إبداعية، ومن ثم الحصول على مجموعة لوحات جدارية جديدة وفريدة.

 

أهمية وجود لوحات جدارية كبيرة في المنزل

 

يعد الفن الجداري أحد منافذ العالم الخارجي التي نهرب إليها دون أن نغادر المنزل، حيث أن المنزل بدون لوحات جدارية أو أي نوع من أنواع الفن هو مكان مصمت يدعو للكآبة والانغلاق على النفس.

لم يتعمق الفنانون وحدهم في أهمية هذا الفن، بل قام علماء النفس، والاجتماع، وعلماء الهندسة المعمارية، والفلسفة بالتوغل في هذا العالم الذي يقتحم بسهولة النفس البشرية.

من هذا المنطلق أصبحت الفنون التشكيلية ومنها اللوحات الجدارية أحد أبرز أساليب الديكور الداخلي في المنازل، وكذلك أحد أبرز أساليب الفنون الجدارية بشكلٍ عام.

وأحد أبرز اللوحات الجدارية المستخدمة في المنازل هي اللوحات الجدارية كبيرة الحجم.

 

أفضل مجموعة من اللوحات الجدارية كبيرة الحجم لتزيين المنزل

 

اللوحات الجدارية كبيرة الحجم تحتاج لعمل إضافي أثناء طباعتها، وأيضًا لإبراز مختلف تفاصيلها، ومزج ألوانها معًا، لذا قد يعتقد البعض أنها ستكون أغلى بكثير من غيرها. لكن في متجر بيراقي نقدم مجموعة من لوحات جدارية كبيرة رخيصة الثمن مميزة للغاية، وشاملة لأبرز الموضوعات التي قدمها الفن التشكيلي قديمًا وحديثًا.

 

طقم لوحات جدارية باللون الأسود وتموجات اللون الذهبي

لوحة جدارية اسود 

طقم ثلاثي رائع كبير الحجم يحمل تموجات اللون الذهبي بين ظلال اللون الأسود في مزيج رائع بين اثنين من أفخم ألوان الديكور المستخدمة على الإطلاق.

هذا الطقم ملائم تمامًا للون الرمادي الذي يعد من أبرز الوان الديكور الحديث والتي يقبل عليها الكثير من الناس.

يتميز الطقم بإطار خشبي مخفي مناسب تمامًا لتصميم اللوحة وهيكلها العام.

 

لوحة جدارية الشجر الذهبي وخلفية زرقاء اللون

 

طقم من ثلاث لوحات لنفس مشهد الأشجار الذهبية الفارعة والخلفية باللون الأزرق الفاتح أو اللون الأكوا التريندي المميز. لوحتان بنفس الحجم بينما اللوحة الثالثة تكبرهما في الحجم. لكن بشكلٍ عام اللوحات كبيرة الحجم ومميزة للغاية وبسعر رخيص، وملائمة لمعظم ألوان الديكورات العصرية. 

اللوحات تتميز بالخامة الممتازة، والطباعة الاحترافية، والألوان الثابتة التي لا تتأثر بمرور الزمن، ولا من العوامل الجوية لأطول فترة ممكنة.

 

لوحة جدارية للخيل البني

لوحة خيل 

جداريات الخيل العربي الأصيل تصبح أيقونة في الجمال عندما يتم اقتناؤها بحجم كبير يملأ الجدار الشاغر.

مشهد رائع وكأنك أمام خيل حقيقية تقوم بحركاتها المميزة الخاطفة للأنظار، أو تعدو أمامك في مضمار شاسع يبث في نفسك الحماس، ويحفزك للحركة.

اللوحات الجدارية لها أثر نفسي ممتد في المكان الذي توضع فيها وليست فقط مجرد أداة للزينة. وإن شئت قارن بين إنتاجية أفراد تحمل غرفهم لمسة جمالية من لوحات جدارية، وبين أشخاص جدرانهم خاوية مصمتة خالية من أي جمال.

 

لوحة جدارية كبيرة سورة الفاتحة

 

سورة الفاتحة بحروف ذهبية باستخدام مزيج من أنواع الخط العربي للحصول على السورة الكريمة بشكلٍ دائري جذاب. على خلفية باللون الأسود مع بعضٍ من لمسات اللون الذهبي على إحدى الجانبين.

اللوحة كبيرة الحجم، أنيقة، ومميزة للغاية، وبسعر خيالي.  ومتاحة أيضًا للتنفيذ بأحجام أصغر عند الرغبة، وإن كان هذا الحجم هو الأكثر توافقًا مع حجم الحائط، ومع الديكور المرغوب.

 

طقم لوحات جدارية كبيرة رخيصة وجه من الورود

 

تحظى لوحات الورود على اختلاف تصميماتها بشعبية كبيرة جدًا بين الناس؛ وذلك لأنها التعبير الأول عن الحب والجمال. من أجل ذلك يتفنن فريق بيراقي في صنع لوحات جدارية متنوعة التصميمات والأساليب للورود من أجل محبين الورود والزهور وجالها المميز الأخاذ.

جدارية لثلاث لوحات تم استبدال وجه الفتيات فيها بوجه مجموعة رائعة من الورود تبدو واقعية من شدة إتقانها؛ وذلك لأنها مصنوعة بأفضل تقنيات طباعة اللوحات الجدارية.

خلفية اللون باللون الرمادي بثلاث درجات مختلفة رائعة تناسب ديكورات اللون الرمادي بامتياز. كما تناسب غيره من ألوان الطلاء وكذلك ألوان الأثاث العصرية.

 

لوحة جدارية كبيرة طيور فوق القمر

 

يمكن لجداريات الطبيعة أن تكون لأي شكل يختاره الإنسان، لكن أهم شيء هو التأكد بأن الصورة عالية الوضوح والجودة قبل طباعتها.

لوحات المناظر الطبيعة من أكثر اللوحات المحببة للنفس وأكثر اللوحات التي يقبل الناس على طباعتها واقتنائها لتزيين جدران منازلهم.

مجموعة لوحات كبيرة الحجم لأحد أجمل مناظر الطبيعة، المنظر الذي تغنى فيه الشعراء، وما زالت قلوب المحبين تنظر إليه بعين العاشق.

مشهد القمر يضع المرء في حالة جميلة من السكينة والهدوء والرضا. وتتطاير فوقه طيور ذهبية اللون على خلفية لمنظر السامع المرصع بالنجوم ليلًا. السماء ذات اللون الأسود المائل للزرقة بلمعانها ورونقها الرائع.

اللوحات التي تتناول مشاهد للقمر من أجمل اللوحات الجدارية التي يمكن اقتناؤها في المنزل.

 

الأثر النفسي للوحات الجدارية كبيرة الحجم في المنازل

لوحة اسماء الله الحسنى 

يكمن أثر اللوحات الجدارية في المنزل على تأثيرها النفسي والروحي على الإنسان عن طريق تأثيرها الجمالي على المكان. وهذا التأثير يمكن توضيحه من خلال عدة نقاط بسيطة.

 

  1. إضفاء روح مختلفة من الحيوية والجمال على المكان

 

الجدران بدون أي لوحات هي جدران صامتة موحشة تبعث على الاكتئاب والخمول والشعور بالكسل، وهو أمر طبيعي عندما ينظر المرء إلى الفراغ الممتد أمامه سواءً المتمثل في مكان أو جدار.

يبدو الأمر كأنك تنظر إلى مكان خالٍ من الحياة فتقوم اللوحات الجدارية بإعادة الحياة إلى هذا المكان. هذه هي الروح الخاصة باللوحات الجدارية ببساطة.

بالطبع اللوحات الفنية لا يمكن ان تؤثر بشكلٍ مباشر على حياتك اليومية الروتينية، لكنها بالطبع تؤثر بشكلٍ كبير على عقلك الباطن. فهي تساعد على تحرير الروح من أعباء الواقعية وتأخذ بها إلى عالم محبب من الخيال تتخلص فيه الروح من كل ما يثقلها، وتعود قادرة على الإبداع والخيال المطلق.

 

  1. اللوحات الجدارية تبث العديد من المشاعر الجميلة في المكان

 

لن يكون تأثير الجدار الخاوي من كل مظاهر الجمال كتأثير جدارٍ يه لوحة مشرقة من لوحات الزهور، أو لوحات الخيل العربي. شتان بين التأثير النفسي لهذا وذاك. ولا سيما اللوحات ذات الحجم الكبير.

ديكور المكان قادر على أن يشعرك بالمرح والحيوية، وقادر أيضًا على أن يشعرك بالكآبة وانقباض القلب.

اختر لوحتك الجدارية بعناية من متجر بيراقي.

 

الخاتمة

 

تواصل مع متجر بيراقي لرؤية مجموعة واسعة من لوحات جدارية كبيرة رخيصة الثمن، وذات جودة عالية في الوقت نفسه.

مجموعة لوحات تهتم بالأثر النفسي والروحي للوحات الجدارية في المكان؛ لذا يقوم فريق بيراقي باختيار أجمل اللوحات في مختلف المجالات، مع إمكانية الحصول على عدة أحجام مختلفة، بما في ذلك الأحجام الكبيرة.

لوحات للطبيعة، أو لوحات خيل، أو لوحات خط عربي، وكذلك لوحات تجريدية وغيرها من الأفكار المتنوعة فقط من بيراقي.