لوحة جدارية كبيرة
 توجد العديد من الأسباب التي تدفعك لتزيين منزلك بلوحة جدارية كبيرة الحجم، حيث أنها أحد العناصر الزخرفية الهامة القادرة على تغيير ديكور منزلك بالكامل دون الحاجة إلى الكثير من المشقة.
غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف من أهم الغرف التي تحتاج إلى لوحات جدارية كبيرة حيث إنها من الغرف التي يقضي فيها أصحاب المنزل الكثير من الوقت، وكذلك يستقبلون فيها الضيوف. فاللوحات الجدارية الكبيرة هي ثورة في عالم الديكور؛ وذلك لأنها عادةً ما تكون بارزة التفاصيل، زاهية الألوان، وسهلة التركيب.
 

لوحة جدارية كبيرة لغرفة النوم

لوحات جدارية لغرف النوم
غرف النوم هي ملاذ الإنسان للاسترخاء وللشعور بالهدوء والسكينة؛ لذا فإن لوحات غرف النوم تكون مميزة وفريدة، حيث أنها من المفضل أن تكون بسيطة وقادرة على بعث الدفء والشعور بالحب في النفس.
إليك ثلاث اقتراحات من متجر بيراقي لتزيين غرفة النوم:
 

 لوحة جدارية تعبير عن الحب

جدارية مميزة من ثلاث قطع، تحمل إحداها كلمة الحب بالإنجليزية، بينما تحمل القطعتين الأخريتين يدان متشابكة، وكأنما تحمل رسالة "سنبقى معًا إلى الأبد" الأمر الذي يشعرك بالدفء الأسري، والسكينة بين أفراد المنزل.
تحقق اللوحة المعنى المرغوب تمامًا من هذه اللوحات في غرف النوم، حيث على الهدوء والحب بين الزوجين.
باللونين الأبيض والأسود حققت معنى من أجمل المعاني في الوجود رغم بساطتها المتناهية، وساعد في هذه جودة الخامات المستخدمة، ونقاء الألوان.
 

لوحة جدارية لريش أبيض وأسود بأطراف ذهبية

مجموعة مميزة بألوانٍ مميزة، حيث تحتل اللوحات التي تحتوي على ألوان الأسود والذهبي من والأبيض قائمة اللوحات الأكثر فخامة على الإطلاق.
هذه اللوحة ملائمة لغرفة نوم هادئة الطراز، كما أنها تناسب العديد من الغرف الأخرى للمنزل.
 

لوحة جدارية لأوراق نبات ذهبية بخلفية زرقاء داكنة

يميل الكثير من الناس إلى اقتناء جداريات لزهور، أو أشجار، أو مناظر طبيعية في غرفة النوم.
اللون الذهبي أحد تلك الألوان النابضة بالحياة، والذي يجعل المكان الذي يوضع فيه منعش وهادئ ومريح للأعصاب وباعث على الطمأنينة والاسترخاء.
 

نقاط هامة عند تعليق لوحة جدارية كبيرة في غرفة النوم

 

  • كل غرفة تحتوي على نقطة مركزية تقع عليها الأنظار فور دخول الشخص إليها. في غرفة النوم تتمثل هذه النقطة عادةً المنطقة أعلى سرير النوم، أو المنطقة المقابلة للسرير مباشرةً.
  • أيضًا احرص على تعليق اللوحة في نقطة تقع على مرمى البصر ليست عالية تحتاج لرفع العين لرؤيتها، ولا منخفضة فتخل بمنظر الغرفة ككل.
 

لوحة جدارية كبيرة لغرفة المكتب بالمنزل أو بمقر العمل

لوحات جدارية للمكتب
الديكور الجميل في غرفة يعزز القدرة على العمل ويزيد من الإنتاجية. واللوحة الجدارية من أهم القطع الفنية الملائمة لأماكن العمل، سواءً في المنزل أو الشركة أو أيًا كان نوع مقر العمل.
إليك ثلاث خيارات للوحات جدارية أنيقة ملائمة لغرفة المكتب من بيراقي:

 

 لوحة جدارية هندسية عصرية بتدرجات اللون الوردي

ما يميز اللوحات الجدارية الخاصة بأماكن العمل عن غيرها، أنها عادةً ما تعكس شخصية صاحب المكان واهتماماته وتفكيره. كما أنها يجب أن تكون باعثة على الهدوء، وتساعد على التركيز، الأمر الذي يجعلها تحتاج لمواصفات خاصة.
هذه اللوحة الهندسية بألوانها المتعددة الهادئة من أجمل خيارات اللوحات الجدارية للمكاتب.

 

لوحة جدارية تجريدية

الفن التجريدي معروف باستخدامه للأشكال، والأنماط، والنماذج، وكذلك الألوان الغير تقليدية، والتي لا تمت للواقع بصلة. حيث يهدف الفن التجريد إلى التحرر والتقيد بالأشكال والموجودات في محاولة مثمرة على إبراز المشاعر الإنسانية وإثارتها في بعض الأحيان.
هذا يجعل من اللوحات التجريدية أحد الخيارات الممتازة لأماكن العمل على اختلافها.

 

لوحة جدارية معبرة عن الفن المعاصر

الفن المعاصر يتجه إلى جعل المشاعر والأفكار لغة مرئية ناطقة عن اهتمامات الإنسان المعاصر المختلفة.
مجموعة رائعة من ثلاث قطع تمثل مزيجًا من لون الفيروز، والأسود، وتدرجات اللون البيج الهادئ والمميز.
اللوحة متلألئة حيث تبدو كأنها قطع من أحجارٍ كريمة مختلفة الألوان متراصة بشكلٍ مبهر.

 

 عدة نقاط هامة احرص عليها عند تعليق لوحدة جدارية كبيرة في غرفة المكتب

 
  • إن كانت اللوحة مقسمة إلى عدة قطع عليك الحرص على ترتيبها بشكلٍ مناسب.
  • جد النقطة المركزية في الغرفة المناسبة للوحة.
  • اختر نوع الإطار الملائم لألوان أثاث المكتب.
  • أيضًا احرص على وجود تناسب بين حجم اللوحة ومساحة الحائط الموضوعة عليه.
  • وأخيرًا، غرفة المكتب هي مملكة خاصة، احرص على تزيينها بمجموعة فنية تعكس أفكارك واهتماماتك، وتساعدك على تقديم المزيد لأسرتك وعملك.

 

لوحة جدارية كبيرة للصالة

لوحات جدارية للصاله 
تزيين غرفة المعيشة أحد الأمور الممتعة، حيث إنها الغرفة التي يقضي بها أفراد الأسرة معظم أوقاتهم.
غرفة المعيشة من الغرف التي تتعدد الخيارات المتاحة لها من اللوحات الجدارية، حيث يمكن لأفراد الأسرة أن يطلقوا لخيالهم العنان عند تزيينها.
ثلاث خيارات مميزة من بيراقي، وفي المتجر متسع من مجموعة أكبر تكفل حرية الاختيار:

 

لوحة جدارية لشجرة ذهبية اللون وغزال في ليلة مقمرة

هذه اللوحة من أهم اللوحات التي تعكس أحد مناظر الطبيعة الخلابة بشكلٍ مختلف، لامع، ومميز. وهي أيضًا تلائم ذوق العديد من الأشخاص بمختلف الأعمار.
ألوانٍ ليلية هادئة مناسبة لليالي سهر العائلة في غرفة المعيشة. كما أن ألوانها الرائعة تلائم العديد من ألوان الديكور المحتملة لغرفة المعيشة.

 

لوحة جدارية وردة بيضاء

الورود تصنع أجمل اللوحات وأكثرها أناقة؛ لذا تحرص بيراقي على تقديم هذه المجموعة المميزة بألوان مائية متناهية في الدقة والإتقان.
يمكن ترتيب هذه المجموعة في خط مستقيم، كما يمكن ترتيبها بعدة أنماط مختلفة بما يلائم مساحة الحائط المركزي في غرفة المعيشة، وبما يلائم ذوق أصحاب المكان.
 

لوحة جدارية سورة الفاتحة

لوحة سورة الفاتحة
لوحات الآيات القرآنية، أو لوحات الخط العربي بشكلٍ عام أحد أهم الخيارات الرائعة لغرفة المعيشة.
جدارية رائعة لسورة الفاتحة المكتوبة بمزيج من الخط الديواني وخط الثلث في شكلٍ دائري جذاب باللون الذهبي على خلفية سوداء، وتتناثر بعض النقاط الذهبية كذلك طرفي اللوحة.
قطعة فنية مميزة، تستطيع أن تقع في حبها بسهولة، كما أنها تعكس الكثير من المعاني الروحية وتبعث الطمأنينة.
 

نصائح هامة عند تعليق لوحدة جدارية في غرفة المعيشة

  • يجب في البداية أخذ حجم اللوحة في الاعتبار، حيث تعد اللوحات كبيرة الحجم هي الأكثر استخدامًا في هذه الغرفة.
  • قد تحتوي غرفة المعيشة على أكثر من نقطة مركزية يمكن تعليق لوحة جدارية عليها؛ لذا قد تبدو اللوحات المقسمة أو المتعددة من أفضل الخيارات لهذه الغرفة.
  • يجب أن لا يتجاوز حجم اللوحة حجم الأثاث الموجود أسفلها، حيث يفضل أن تكون النسبة بينهما 50 إلى 75%، وأن تكون اللوحة في مستوى النظر.
 

الخاتمة

تحتاج إلى متاجر مميزة لاقتناء لوحة جدارية كبيرة مميزة، حيث أن اللوحات كبيرة الحجم تحتاج للكثير من العمل، وتحتاج أيضًا لدقة وجودة مضاعفتين.
في السطور القليلة السابقة عرضنا جزء بسيط من اقتراحات اللوحات الجدارية المميزة لدى متجر بيراقي، لكن عند التوجه إلى المتجر ستجد مجموعة أكبر بكثير، وعدة أحجام مختلفة، ومجموعة خيارات مميزة مصنوعة بحب. أي إنك ستجد طلبك الذي تبحث عنه متوفرًا لا محالة. 
أفضل موقع لوحاتأنواع للوحات الجداريةبي راقيبيراقيكانفسلوحةلوحة جداريةلوحة كانفسمواقع لشراء اللوحاتموقع لوحات