لوحات جدارية للصاله

الصالة هي مدخل المنزل الذي يولي له الناس عادةً الاهتمام الأكبر؛ لذا فإن اقتناء لوحات جدارية للصاله تتميز بالأناقة

هي أحد أهم خطوات الديكور المميز.

لوحات جدارية للصاله

تظهر اللوحات الجدارية في الصالة العديد من المشاعر، وتمنح الدفء، وتعكس خلفية أصحابها الثقافية، وذوقهم الراقي. من أجل ذلك ستجد في بيراقي مجموعة كبيرة من اللوحات الجدارية التي تصلح لمختلف ديكورات صالات المنازل، البسيط منها وكذلك الغني بالتفاصيل.

في هذا المقال سنعرض بالصور أفضل مجموعة من اللوحات الجدارية من متجر بيراقي المناسبة لصالات الشقق السكنية، والفيلات، والقصور.

ومن خلال هذا العرض المبسط ستتعرف على أهم الأسباب التي تدفعك إلى اقتناء لوحة من متجرنا.

 

لوحة جدارية لمجموعة من الريش مختلفة الألوان

لوحة ريش

 

مجموعة من ثلاث لوحات، تحمل تفاصيل لثلاث ريشات مختلفة الشكل واللون بشكلٍ جذاب على خلفية بيضاء. يمكن استخدام أحد اللوحات فقط، أو يمكن استخدام لوحتين، أو الثلاث لوحات معًا حسب الذوق، وكذلك حسب مساحة الحائط وحاجة الديكور.

تبرز الطباعة عالية الجودة بشكل مميز وفريد، بحيث تجعلها ملائمة جدًا للصالة، ولغيرها من غرف المنزل.

 

لوحة جدارية لشجر ذهبي اللون وخلفية  بيضاء مع فضية

لوحة ورق  

مجموعة من عدة لوحات جدارية للصالة مختلفة الحجم، يتمازج فيها اللون الذهبي لأوراق الشجر مميز الشكل مع الخلفية فضية اللون. اللوحة مناسبة تمامًا لأن توضع كل واحدة منها على حدا، أو أن ترص كطقم كامل في الصالات الكبيرة.

يعد اللون الذهبي والفضي من الألوان الأنيقة للغاية، والتي تنسجم مع العديد من الألوان الأخرى، بحيث لن تشعر بالكثير من الحيرة بشأن ملائمتها لديكور الصالة، أو للأثاث المستخدم فيها.

 

لوحة جدارية لأسماء الله الحسنى

لوحة اسماء الله الحسنى 

تعد لوحات الخط العربي من أجمل اللوحات التي يمكن أن تزين صالة المنزل، والخط العربي متنوع الأنواع هو أحد السمات المميزة والخاصة بالتراث الإسلامي القديم والحديث.

لوحة جدارية لأسماء الله الحسنى مخطوطة بشكلٍ دائري مميز بالخط الديواني بجماله الفريد بين أنواع الخطوط العربية، بلونٍ ذهبي على خلفية كحلية اللون. إطار خشبي مخفي يتيح للجدارية الامتزاج مع المحيط حولها بكل سهولة ويسر.

لوحات الخط العربي من أفضل الخيارات الأنيقة للصالة.

 

لوحة جدارية بأنماط متعددة

لوحة جدارية كبيرة 

تعد هذه اللوحة من أحد أنواع الفن التجريدي المبسط الذي لا يتقيد بأشكال أو أنماط أو ألوان محددة، لكنه مع ذلك يتميز بانسجام فريد بين ألوانه وخطوطه، كما أنه يوصل الفكرة المصنوع من أجلها بسلاسة.

هذه المجموعة تحتاج إلى ذوق فريد، وعقلية مختلفة، ونظرة فاحصة تستطيع التمييز والفهم السليم لمثل هذا النوع من الفن.

 

لوحة جدارية تظهر غزال في المنتصف ومجموعة من الأجنحة

لوحة غزال 

عند التفكير في اقتناء طقم من لوحات جداريه للصاله، يميل الناس عادةً إلى الأشكال والأفكار غير التقليدية. جدارية الغزال والأجنحة أحد أفضل الخيارات لهذا الأمر.

يتمايل الغزال في منتصف اللوحة متغنجًا بجماله، بينما تتطاير أجنحة من اللونين الأزرق الداكن والبيج بينما توضع لمسة خلابة من اللون الذهبي أسفل الغزال والأجنحة على خلفية رصاصية اللون.

تناسب هذه اللوحة الديكور الهادي والألوان الهادئة مثل الرصاصي، الرمادي، الفضي، الذهبي، البيج، الأبيض، الكحلي بدرجاته، والأزرق بدرجاته، وكذلك الأسود وغيرها.

تتوفر بعدة مقاسات لتناسب المساحات المختلفة، فاحرص على اقتناء نسختك من هذه الجدارية المميزة.

 

لوحات جدارية للصاله باللون الأخضر الزيتوني

 

اللون الزيتوني بدرجاته المختلفة يعد أحد تريندات العصر وصيحاته الرائعة في الموضة وفي الديكور وكذلك الأثاث؛ لذا فإن لوحاته تكون فريدة ومميزة بدورها.

أنماط جميلة تحمل درجات الأخضر الزيتوني، والبيج، والأسود، وبعض الخطوط الذهبية على خلفية بيضاء، الأمر الذي يزيد من تألق اللون الزيتوني المميز.

 

لوحة جدارية لطيور ذهبية

 

الطيور الذهبية إضافة رائعة للصالة عند التفكير في اقتناء لوحات جدارية للصاله، ضعها في الحسبان. تتشكل الطيور الذهبية على هيئة نصف دائرة أو قوس في اللوحة بينما تحلق بعض الطيور بعيدًا عن هذا التجمع على خلفية متعددة الألوان، لكنها مريحة للعين والأعصاب.

تناسب اللوحة الديكورات العصرية والكلاسيكية، وتناسب كذلك الألوان الفاتحة نسبيًا، والديكورات أحادية أو متعددة الألوان.

 

لوحة جدارية قارب في النهر

 

ذلك المنظر الخلاب الذي يأسر العيون مهما تكرر، ومهما كان عدد مرات رؤيته، قارب نهري صغير، خلفه عدة هضاب أو تلال تختفي نسبيًا بين ضباب النهر الذي يوقع في القلب مزيجًا من المشاعر المختلطة. بينما تحلق مجموعة من الطيور فوقها راسمة لوحة فنية طبيعية آسرة.

وتظهر السماء بشكلٍ أسطوري خلف هذا المنظر الرائع. احتواء هذا المنظر بين أربع إطارات، وإمكانية تعليقها في منازلنا من أروع ما قدم الفن للبشرية.

ماذا لو اجتمع هذا المشهد الفريد مع جودة الطباعة والخامات، ووضوح الألوان، وكذلك تعدد خيارات الإطارات. وهذا بالتحديد ما نقدمه في بيراقي، بالإضافة إلى السعر المناسب.

يبدو الأمر كما لو أنها قطعة من الجنة في منازلنا، الأمر الذي يجعل هذه اللوحة ملائمة لدرجات اللون النيلي والأزرق المريحة للأعصاب.

 

لوحات جدارية للصاله خيل عربي أصيل أبيض اللون

لوحات خيول 

لوحات الخيل العربي من أكثر اللوحات المقربة للنفس والملائمة جدًا لصالة المنازل ذات الديكور الاستثنائي. فالخيل العربية الأصيلة هي أغنية عزف على أوتارها العديد من الفنانين في لوحاتهم، لذا فهي من القطع القليلة التي لا تصبح موضة قديمة، بل إنها كانت ومازالت تريند اللوحات الجدارية على مر هذه العصر المتغير.

لوحة خيل عربي أبيض اللون بخلفية بنية اللون تبرز تفاصيل وجه الخيل العربي، وعيونه التي تبدو وكأنها تروي قصص أسطورية لطالما عشقناها.

قطعة فريدة من متجر بيراقي بإطار خشبي مخفي، تناسب الديكورات ذات اللون البني، أو البيج، أو الأوف وايت، أو الذهبي أو الأبيض باختلاف درجات هذه الألوان، وكذلك اللون الأسود.

 

لوحة جدارية فاخرة باللونين الذهبي والأسود

 

عندما يجتمع اللون الأسود مع اللون الذهبي في مكان ما، فكلمة أناقة هي أقل ما يوصف به هذا المكان.

طقم من عدة لوحات بأنماط مختلفة تمزج بين الأسود والذهبي لتمثل تشكيلة جميلة مناسبة للديكورات الداكنة إلى متوسطة السطوع التي يفضلها عدد لا بأس من الناس. والتي تعكس انفراد لافت للنظر في الذوق والتفكير وانفراد الشخصية. أصحاب هذا الذوق يعرفون تمام المعرفة أن الإتقان في هذا النوع من اللوحات وجعل اللوحات الداكنة جذابة يحتاج لإتقان، وأفكار مختلفة، وتفكير خارج الصندوق، وخارج المألوف.

لذا فالمكان المميز يمكن معرفته عن طريق هذه اللوحات. احرص على اقتناء لوحتك من بيراقي.

 

الخاتمة

 

خلاصة القول، تمتلك بيراقي مجموعة من لوحات جدارية للصاله متفردة، والسبب في ذلك عدة عوامل مثل استخدام أفضل أنواع قماش الكانفس المستورد في الطباعة، وكذلك استخدام 12 لون طباعة؛ وذلك لوضوح ودقة الألوان وضمان إبراز جمال اللوحات الفنية بدقة عالية.

علاوةً على ذلك توفر بيراقي إمكانية اختيار من بين عدة إطارات، إطار ألومنيوم زجاج بألوان الذهب، والفضة، والأسود، أو إطار خشبي مخفي فيما يطلق عليها لوحة الكانفس.

أيضًا الحرص على تقديم كل هذه المميزات والخدمات والخامات المميزة بالسعر المناسب؛ لذا احرص على اقتناء جداريتك المميزة من بيراقي الآن.

كانفسلوحاتلوحةلوحة جداريةلوحة فنيةلوحة كانفسمواقع لشراء اللوحاتموقع لوحات