لوحات خيل
  مجموعة لوحات خيل تمزج بين جمال الخيل، وإبداع الفن، وإتقان الطباعة. الخيول من أقرب الحيوانات للإنسان وأكثرها طاعة له منذ القدم، وهي من أجمل الحيوانات وأكثرها قوة كذلك. لذلك تغنى في جملها وقوتها الشعراء، واستوحى منها الفنانون أجمل اللوحات.
وليس أجمل من لوحات الخيل لتزيين المنازل وأماكن العمل والقاعات وغيرها وخاصة الخيل العربي الأصل ذو السمات الأجمل والأقوى من بين كل سلالات الخيول حول العالم.
مجموعة فريدة من متجر متخصص في الديكور الداخلي؛ وذلك ليضفي على منزلك ومكانك الخاص طابع خاص وجذاب.
 

لوحات خيل بيضاء اللون

لوحات خيول 
الخيل ذو اللون الأبيض مميز دائمًا في ألوان الخيل. وتحتاج لوحة الخيل الأبيض إلى إتقانٍ في الطباعة لإبراز جمال اللون الأبيض وكأنه مشهد تم اقتصاصه بتفاصيله المذهلة من الطبيعة.
 
  1. لوحة جدارية خيل أبيض اللون
 
فرس أبيض اللون بخلفية بنية تبرز وجه الفرس فقط وجمال عرفه عن قرب.
اللون الأبيض من أكثر الألوان تميزًا في الخيل، والذي طالما قرن بالأحلام الجميلة خاصةً لدى المستقبل.
يمكن لهذه اللوحة بلونيها الأبيض والبني -اللذان ساعدت جودة الطباعة على إبرازهما بشكلٍ رائع- أن تزين غرفة المعيشة، غرفة الجلوس، غرفة الاستقبال،، وحتى غرفة المكتب، وغرفة النوم الرئيسية.
يساعد اللون الأبيض والبني للوحة على اندماجها تمام الاندماج مع أي لون من ألوان الديكور، فاتح كان أو داكن، من الألوان الهادئة أو حتى الصاحبة المشرقة.
 

لوحات خيل بني اللون

 
الخيل البني المشرب بحمرة أو صفرة والمعروف بالخيل الأصهب من أحد أجمل الخيول حيث أن لونها المميز اللامع يعطيها هيبة ورونقًا رائعًا.
 
      لوحة جدارية خيل 
      فرس بني اللون يركض بأنفة وعزة الخيول العربية المعروفة على الرمال بينما تنطوي الأرض تحته، والسماء من فوقه في لمح البصر وترسم لوحة أخرى من جمال الطبيعة الشاسعة.
      اللوحة أنيقة متقن الطباعة، والخامات عالية الجودة وهي إضافة خرافية لغرف منزلك، وخاصةً غرفة المكتب.
       
        لوحة خيل عربي بني اللون مغطى بحروف عربية
           
          ثنائية رائعة من اللوحات الجدارية تجمع بين الخيل العربي الأصيل أصهب اللون، وأناقة اللون الأسود في الخلفية، وفخامة الحروف العربية فوق الخيول.
          إنها لوحة ذات طابع عربي أصيل تجمع بين فخامة الذوق الكلاسيكي، وإشراقة الذوق العصري.
          ثنائية غاية في الإبداع تضيف فخامة عالية لمنزلك، كما أن الخامات وجودة الطباعة محل ثقة في متجر بيراقي.
           

          لوحات خيل فروسية

          لوحة حصان 
          كلمة فارس وهو الشخص الشجاع المقدام الذي لا يخشى الصعاب مشتقة من كلمة فرس والتي تعني خيل، فالفروسية والخيل متلازمان. وصفات الفارس من صفات فرسه وهي أرقى الصفات التي يمكن أن يتصف بها إنسان. لذا فإن لوحات الخيل التي تمثل الفروسية من أقرب اللوحات إلى النفس البشرية.
           
          1. لوحة جدارية فروسية
           
          فرس شامخة، وفارس مغوار. تبرز الجدارية الكثير من المعاني الجميلة والصفات الراقية. فالخيل العربية أبية لا تقبل أن يحط أحد من قدرها أو أن يعاملها بغير ما تستحق، لذا لا يمتطيها إلا كريم ابن كريم.
          لوحة الفروسية شموخ وإباء وقوة ممتزجان بالكرم وحسن الخلق، إنها اللوحة التي تجسد الأخلاق العظيمة، والصفات النبيلة.
          اللوحة على الحائط تبدو كأنها من أحد متاحف اللوحات العالمية، لذا هي مناسبة تمامًا لديكور المنزل. خاصةً غرفة المكتب أو في مكتبة المنزل إن وجدت. أيضًا تلائم غرفة استقبال الضيوف.
          لوحة لفارس على خيل صهباء، والأخرى لفارس على خيل سوداء اللون لامعة حيث تبرز الطباعة ألوانها بدقة متناهية.
           

          لوحات خيل ملكي

          لوحة خيل 
          اختار الملوك على مر العصور أجمل وأقوى سلالات الخيول، والتي هي الخيول العربية الأصيلة بلا شك. كما أن لوحات الخيل الملكي، والفروسية كانت الأكثر شيوعًا في القصور ولدى الملوك والأمراء على مر العصور.
          لوحات الخيل العربي الأصيل هي أحد اللوحات التراثية التي تزداد قيمتها وجمالها يومًا بعد يوم مع تطور أساليب صنع وطباعة اللوحات.
           
          1. لوحة جدارية للخيل الملكي وعبارة وهو معكم
           
          طقم من ثلاث لوحات، إحدى اللوحتين يبرز جمال الخيل الملكي وشموخه وعزته. بلونين مختلفين البني، والرمادي على خلفية جريئة متعددة الألوان تعطيك انطباع كأن الخيل تتحرك بالفعل أمام عينك.
          أما اللوحة الثالثة فتحتوي على عبارة "وهو معكم" على خلفية عبارة عن مزيج من الزخارف العربية المعروفة والمميزة.
          طقم رائع للغاية ومميز، ويلائم العديد من غرف المنزل حيث يمكن أن يحول الغرفة بالكامل، ويؤثر على الديكور بقوة ويضفي عليه رونقًا وحيوية.
          وجود لوحات الخيل في المكان تبث النشاط والحيوية في المكان، فهي حيوانات مشهورة بحب الحركة والنشاط والإباء والحرية المطلقة.
           

          طريقة ترتيب لوحات الخيل باحترافية في منزلك

          لوحة خيل عربي 
          المنزل هو المكان الخاص حيث ننتمي ونلجأ إليه بعد نهاية يومٍ شاق ومليء بالتحديات. تناسب لوحات الخيل أولئك الأشخاص ذوي الطاقات المتفجرة، والنشاط الدائم، حيث أن الخيل كائنات ملهمة حتى وإن كانت في لوحة جدارية.
          فيما يلي عدة نقاط هامة عند ترتيب لوحة جدارية للخيول في منزلك:
           
          • سواءً كانت اللوحات للخيل أو لغيره، فإن الترتيب عادةً ما يكون حسب نوع الغرفة في كعامل أساسي. على سبيل المثال لوحات الفروسية تلائم أكثر غرفة المكتب، المكتبة، وكذلك غرف الجلوس، أو القاعات الكبرى في القصور. بينما تناسب لوحات الخيل أبيض اللون غرفة النوم الرئيسية، وكذلك غرفة المعيشة.
          • تلائم لوحات الخيول الراكضة أو التي تقوم بحركات بطولة وتقدم وشجاعة غرف الشباب. بينما في غرف الفتيات تفضل لوحات الخيل الناعمة التي تركز على جمال الخيل، وخاصةً الخيل أبيض اللون.
          • يجب مراعاة حجم الأثاث الموجود في الغرفة، أو الذي ستعلق فوقه اللوحة الجدارية بالنسبة لحجم اللوحة؛ حتى لا تشعر العين بالنفور عند النظر إليها.
          • لوحات الخيل الأصهب أو البني المشرب بحمرة، وكذلك من أكثر اللوحات التي تلائم معظم ألوان الديكور.
          • كذلك لوحات الخيول ذات الطابع العربي الواضح من أجمل الإضافات لكلٍ من الديكور الكلاسيكي أو العصري.
          • احرص على اختيار اللوحة التي تلائم النمط العام الذي تم اختياره لديكور المنزل، وأيضًا التي تلائم لون الطلاء، والأثاث.
          • عند استخدام مجموعة لوحات جدارية، عادةً ما يستخدم العدد الفردي، لكن لوحات الخيول لن يؤثر فيها هذا النمط سواءً كانت فردية أو ثنائية. فهي لوحات مكملة للمكان والديكور بصورة خلابة.
          • كذلك احرص على أن تكون اللوحات في مستوى النظر، وأن لا تكون مائلة لجانب دون الآخر، بل تكون مستوية تمامًا.  
           

          الخاتمة

           
          وجود لوحات خيل في المكان من أجمل إضافات الديكور، والخيل العربي بصورة خاصةً. فالخيل العربي يمتلك ما لا تمتلكه أي سلالة خيول أخرى حول العالم سواءً العالم القديم أو الحديث. وذلك كما يمتلك متجر بيراقي مجموعة رائعة من لوحات الخيول المطبوعة بجودة عالية باستخدام اثنا عشر لونًا للطباعة؛ وذلك للحصول على أفضل مظهرٍ ممكن للخيل والذي يبدو كأنه طبيعي للغاية. وكأنه سيتحرك بعد قليل.
          الخامات مقاومة للرطوبة والعوامل البيئية الأخرى، وهذا ما يجعلها متميزة. وأيضًا يمكنكم الحصول على مجموعة رائعة من الإطارات الألومنيوم الزجاجية متعددة الألوان، أو لوحة الكانفس التي تتميز بإطار خشبي مخفي.