لوحات جدارية رخيصة

 عند مقارنة ثمن الأشياء بجودتها يتغاضى كثير من الناس عن الثمن مقابل الحصول على جودة جيدة أو ممتازة. لكن ماذا عن لوحات جدارية رخيصة الثمن وذات جودة عالية في الوقت نفسه؟! إنها الصفقة التي لا تقبل الرفض، ولا تحتاج إلى التفكير مرتين.

اللوحات الجدارية من أهم قطع الزينة في المنازل العصرية، وكذلك في المنازل التي يغلب عليها الطابع العتيق على حد سواء.

في متجر بيراقي مرحبًا بك في مملكة اللوحات الجدارية ذات السعر الرخيص، والجودة العالية، والطباعة المتقنة.

 

 لوحات جدارية رخيصة بأسعار غير متوقعة من بيراقي 

 

السعر الرخيص بدون جودة أمر غير جاذب للانتباه، ولا يستحق الوقوف عنده. لكن السعر الرخيص مع ضمان الجودة والإتقان والرقي هو الأمر الذي يستحق أن نلقي له بالًا.

مجموعة كبيرة من لوحات جدارية متقنة الصنع والطباعة بأسعار في متناول الجميع 

 

  1. لوحة جدارية الطبيعة

لوحة طبيعة 

عبارة عن مجموعة فنية من ثلاث لوحات يشتمل اثنان منها على أوراق شجر كبيرة خضراء، بينما تحتوي القطعة الثلاثة على بعض الكلمات باللغة الإنجليزية والتي تعد مرادفًا للمثل العربي "لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد" وهو ما يزيد من روعة الجدارية، فمثل هذه الكلمات التحفيزية تتناسب بشكلٍ جذاب مع عناصر الطبيعة.

خلفية الجدارية بيضاء ناصعة تبرز جمال درجة اللون الأخضر المميز للطبيعة. وهي لوحة ذات جودة عالية مقارنة بثمنها.

 

  1. جدارية لتموجات اللون الأزرق

 

جدارية مميزة، مذهلة التفاصيل، لمزيج من درجات اللون الأزرق خاصة الأزرق النيلي أو لون البحر، حيث تبدو بعض التموجات كأنها مياه رائقة شفافة تنساب في غاية الرقة.

تناسب هذه اللوحة الديكورات زرقاء اللون على اختلاف درجاتها، وخاصةً اللون الأزرق الملكي.

اللوحة تناسب غرفة المعيشة، غرفة السفرة، وكذلك غرفة الجلوس، كما أنها مجموعة رخيصة الثمن تناسب معظم الفئات في المجتمع.

 

  1. لوحة جدارية باللونين الأسود والذهبي

 

تلائم هذه اللوحة الجدارية الديكور والدهانات الداكنة، وكذلك فاتحة اللون. وهي لوحة مصنوعة خصيصًا للأشخاص ذوي الذوق الخاص المحبين للألوان القاتمة.

اللون الأسود هو سيد الألوان القاتمة، وتضيف لمسات اللون الذهبي جمالًا إضافيًا ومميزًا للون الأسود.

جدارية رخيصة الثمن تناسب غرفة المعيشة، وغرفة السفرة، وكذلك غرفة الجلوس.

 

  1. مجموعة جدارية ريفية

 

اللوحات التي تبرز جزءًا من أجزاء الريف عربيًا كان أو غربي تعد من أجمل اللوحات الجدارية على الإطلاق، والتي تناسب الديكورات على اختلافها وخاصةً الديكورات الهادئة التي تناسب طبيعة الريف.

مجموعة من لوحات جدارية رخيصة الثمن تمثل ثلاث مشاهد رائعة للريف. سنابل القمح، والأشجار المترامية بين الوديان والسهول، وكذلك منظر الشمس في الأفق والذي ينفرد بجمال خاص في المناطق الريفية عن باقي المناطق ذات الطباع المدني الحديث.

فلا يمكن مقارنة منظر الشمس في شروقها وغروبها بين العمارات والمنازل المصمتة، ومنظرها بين الأشجار وأنواع الزروع المختلفة والورود النابضة بالحياة.

 

  1. لوحة جدارية الفتاة

لوحة الفتاة

 

هذه اللوحة أحد أنواع اللوحات التي تتلاعب بها الألوان بمشاعر الإنسان، حيث تبرز الكثير من المشاعر دون الحاجة لكلمات. مشاعر مختلطة من الخوف والحزن والحنين الممزوجة بالأمل.

هذا النوع من اللوحات من الأنواع الخاصة جدًا، والتي يتم طلبها عادةً من قبل مجموعة من البالغين الذين يتصفون بالعمق، والتقدير المفرط لكل المشاعر الإنسانية سواءً كانت هذه المشاعر تخصهم أنفسهم أم تخص غيرهم.

إنها اللوحة التي تعبر عن الشخصيات التي تتصف بالحنية، وبمشاعر الحساسية المفرطة التي لا يفهمها من خولهم عادةً. ولما كانت هذه الشخصية الأكثر انتشارًا بين الفتيات، فكان اختيار فتاة في هذه اللوحة اختيارًا موفقًا.

مجموعة فنية مناسبة لأصحاب الشخصيات المرفهة الحس.

 

  1. لوحة جدارية جبال

 

الجبال متعددة الألوان والطبقات لها سحر خاص ورائع على الرغم من كونها جماد. ينظر علماء الجيولوجيا بعين بينما ينظر إليها باقي الأشخاص بنظرة أخرى، لكنهم جميعًا يتفقون في النظرة الجمالية الرائعة للجبال والتي يمكن إبرازها بريشة وألوان الفنانين.

جدارية الجبال متعددة الألوان والأشجار الممتدة رخيصة الثمن والمطبوعة على أجود أنواع قماش الكانفس. وباستخدام اثنا عشر لونًا للطباعة من أجل الحصول على تفاصيل رائعة للجدارية.

 

  1. لوحات جدارية دشات ذهبية اللون

 

ثلاث لوحات يتماهى فيها اللون الذهبي مع لونٍ آخر مما يجعل المجموعة متعددة الاستخدام مع أكثر ألوان دهانات الحيطان شهرة. تتدرج ألوان المجموعة بين القاتم إلى الفاتح مما يعطيها أسلوبًا مميزًا محببًا للعين والقلب.

يمكنك اقتناء الطقم كاملًا أو إحدى اللوحات بأفضل سعر في المملكة العربية السعودية. حيث أن الطقم ملائم للديكورات الهادئة والصاخبة. وكذلك الطراز العربي أو الغربي.

 

  1. لوحة جدارية الغزال الذهبي

لوحة غزال 

الغزال من أكثر الحيوانات التي يتناولها الفنانون في لوحاتهم، حيث أنه من الحيوانات الرائعة والجميلة التي يعشق الكثيرون اقتناء لوحات يتواجدون بها.

العزال رشيق، جذاب، يمتلك عيونًا لطالما وصفت بها أكثر النساء جمالًا؛ لذا هو دائمًا ما يرتبط في النفس بالجمال الطبيعي الذي لا تشوبه شائبة، وأيضًا بالرشاقة والحيوية.

اللون الذهبي للغزال تحت شجرة ذهبية اللون كذلك، وأرض بلون أخضر مميز مشربة بالذهبي أيضًا، بينما تتطاير الطيور الذهبية في حيوية.

لوحة جدارية متلألئة للغاية، وتحمل درجات اللون الكافيه والبيج مما يجعلها مناسبة للديكورات ذات اللون البيج، والكافيه، والأوف وايت، والبني، والأبيض، والرمادي وغيرها من درجات هذه الألوان الأساسية في الديكور الكلاسيكي والعصري كذلك.

 

  1. طقم لوحات جدارية رخيصة هندسية عصرية

 

هذه المجموعة على رخص ثمنها إلا إنها تمثل أحد أعمدة الفن المعاصر والحديث. وهي من أكثر أنواع اللوحات إقبالًا حيث تمثل عقلية الإنسان المعاصر بامتياز. تلك العقلية المميزة للمهندسين، العقلية التحليلية والفاحصة، والتي تتعامل مع الموجودات المحيطة على أنها مجموعة من الخطوط والأشكال الهندسية. هذه العقليات هي التي تدفع بعجلة العلم إلى الأمام، وتقدم الكثير من الابتكارات بشكلٍ يومي.

لهذه الشخصيات التي تتسم بالإبداع والتفكير برا الصندوق تقدم بيراقي مجموعة متنوعة من لوحات جدارية هندسية بما في ذلك هذه المجموعة رخيصة الثمن.

 

  1. طقم لوحات جدارية الريش الأبيض والأزرق

لوحة ريش 

ريشات باللون الأبيض والأزرق الملكي على خلفية من اللون الأزرق السماوي أو اللون الأزرق الفاتح المميز للون البحر.

الجداريات التي تحمل درجات اللون الأزرق مميزة للغاية حيث أن درجات اللون الأزرق من الألوان الشهيرة في عالم الموضة وكذلك في عالم الفن. فهو لون يشعرك بالسلام والدفء، وربما هذا ما جعله أحد الألوان المميزة لأميرات ديزني الشهيرات.

الجدارية ملائمة لغرفة المعيشة، وغرفة الجلوس، وكذلك غرفة النوم الرئيسية، وغرفة السفرة.

 

الخاتمة

تتميز مجموعة لوحات متجر بيراقي بأنها لوحات جدارية رخيصة الثمن لكنها في الوقت نفسه ذات جودة عالية، وطباعة ممتازة، وألوان زاهية ومميزة وفارقة عند مقارنتها بغيرها.

توفر أيضًا بيراقي للعملاء عدة خيارات وألوان لإطارات لوحات مميزة. بحيث يضيف كل خيار رونقًا مختلفة على اللوحة. أيضًا يتوفر خيار لوحة الكانفس التي يستخدم فيها إطار خشبي مخفي.

في الجزء السابق وضحنا جزء بسيط من هذه اللوحات المميزة، وهناك مجموعة أخرى بانتظار اكتشافها، وسنتناولها في مواضع أخرى.