لوحات جدار

 عند اختيار لوحات جدار لمنزلك قد يؤثر على اختيارك حبك للون معين. فما هي اللوحات الجدارية إلا مجموعة من الألوان التي قام أحد المبدعين بجمعها معًا في نمط مميز فريد وجذاب ليخلق هذا الفن الرائع المعروف باللوحات الجدارية.

لوحات جدار

لوحات الحائط هي عالم من الجمال والألوان المستخرجة من ألوان الطبيعة والقادرة عن التعبير عن المشاعر الإنسانية بشتى اضطراباتها وتنوعها.

ولكل لون في كل لوحة قصة جميلة مفعمة بالمشاعر، يعمل متجر بيراقي على إبرازها بأفضل الخامات وأفضل ألوان الطباعة.

 

 لوحات جدار للشخصيات المحبة للون الأزرق ودرجاته

لوحات جدارية 

اللون الأزرق هو أحد الألوان الهادئة الذي يرتبط دومًا بالإخلاص والثقة والحب بدون مقابل. كما أن اللون الأزرق يبعث في النفس بإحساس مسالم وراحة لا حدود لها. ربما لهذا السبب تجد معظم الناس إما متعلقة بالنظر إلى البحر أو إلى السماء أو كلاهما. وربما أيضًا يعد اللون الأزرق من أكثر الألوان شيوعًا في الموضة حول العالم.

الأمر ذاته ينطبق على الديكور أزرق اللون أو اللوحات زرقاء اللون، حيث تلقى قبولًا وحبًا واسعًا. وأشهرها وأحبها للنفس لوحات البحر أو السماء.

 

  1. لوحة جدارية بلونٍ أزرق متموج

لوحة ازرق 

في هذه اللوحة يتداخل اللون الأزرق بصفائه مع اللون الأبيض لتبدو مثل الأمواج المتلاطمة في نعومة، والهادئة في صخب. إنه سحر الموجات الزرقاء، وسحر اللون الأزرق البحري في النفوس.

تناسب هذه اللوحة غرفة المعيشة، غرفة النوم، غرفة الجلوس، وكذلك غرفة السفرة. كما أنها تناسب الشقق البسيطة، أو المنازل والفيلات الكبيرة.

في النهاية اللون الأزرق هو لون ملكي منذ القدم، افتتن به الملوك والملكات على حد سواء.

 

  1. لوحة جدارية للورود الزرقاء

 

الورود الزرقاء ترمز للصداقة أحيانًا لأنها تعبر عن صفاء القلب وكذلك الإخلاص والوفاء. وقد تعبر أيضًا عن الحب بين الأبناء والآباء؛ وذلك لأنها ترمز للحنان والدفء.

ويعتقد البعض أن لكل درجة من درجات الأزرق مجموعة من المشاعر الخاصة التي تعبر عنها. لكن مهما كانت درجة اللون الأزرق فلا شك في كونه محبب للنفوس، بما في ذلك ورود اللون الأزرق موضوع اللوحة بين أيدينا.

جدارية لزهور زرقاء بدرجة الأزرق الفيروزي وهي درجة الحجر الكريم المعروف بالفيروز، وهو لون رائع من إلهام الطبيعة.

يمكن تنسيق الجدارية مع ألوان عديدة للديكور مثل الأزرق بدرجاته، وكذلك درجات اللون الأخر التي يميل إليها الفيروزي ويتناسق معها، وأيضًا اللون الرمادي.

 

  1. لوحة جدارية بألوان السماء الزرقاء

لوحة السماء الزرقاء 

اللون الأزرق السماوي مختلطًا بلون السحب من أجمل ما خطت أقلام وفرشاة الفنانين، ومن أجمل ما تمت طباعته على اللوحات الجدارية.

يعرف الأزرق السماوي أيضًا بالأكوا وهو أحد أجمل ألوان الموضة القديمة والحديثة، وأجمل ما أحبته الأميرات والأمراء. لذا فوجوده في اللوحات الجدارية يعد من أجمل الإضافات للديكور المنزلي، ليصبح ديكورًا ملكيًا بامتياز.

 

لوحات جدار للشخصيات المحبة للون الأبيض

 

الأبيض لون الزفاف في مختلف ثقافات العالم، فهو يعبر عن الصفاء، والأناقة، وكذلك عن الهدوء، الكمال، الإبداع، والبراءة.

تساعد جداريات اللون الأبيض على خلق بيئة إيجابية يستطيع الإنسان أن يصل فيها إلى أقصى مراحل الإبداع، كما أنه يعطي نظرة متفائلة وحالمة للمستقبل.

 

  1. لوحة جدارية وردة بيضاء

 

طقم من ثلاث لوحات تحمل كل لوحة نوع من أنواع الورود بيضاء اللون ذات الأثر الإيجابي المحبب للنفس. لوحة أنيقة من متجر بيراقي تجمع بين نقاء اللون الأبيض، وبهجة الورود التي تجعل المرء مفعمًا بالحيوية.

إنه مزيج رائع مناسب لديكورات المنازل التي ترغب بديكور مشرق قلبًا وقالبًا.

 

  1. جدارية الخيل الأبيض

لوحات خيول 

لوحات الخيل مميزة ومشرقة ومرغوبة بكثرة، وبشكلٍ خاص لوحات الخيل أبيض اللون. اللون الأبيض من أكثر الألوان جاذبي سواءً في الثياب، في الزهور، في الخيول، في لوحة جدارية، في ساعة حائطية، وكذلك في الديكور.

أيضًا أحد أهم خصائص جدارية الخيل الأبيض أنها قادرة على الاندماج مع أي لون من ألوان الديكور، وأن تضيف له المزيد من الإشراق والتميز.

 

 

لوحات جدار للشخصيات المحبة للون البرتقالي بدرجاته

 

 اللون البرتقالي يعبر عن الشغف والحماس والاندفاع، كما أنه يوقظ المشاعر في النفس. فهو لون يرتبط بالسعادة والنجاح والحرية. جداريات اللون البرتقالي جذابة، جريئة متوازنة؛ لذا فإن لوحات اللون البرتقالي من أجمل الجداريات.

 

  1. لوحدة جدارية عصرية باللون البرتقالي

 

لوحة تجريدة أنيقة رمز للفن العصري الحديث، ويمتزج فيها عدة ألوان أخرى مثل اللون البني والرمادي الفاتح.

اللوحة كأنها صنعت خصيصًا لتلائم ديكور غرفة الجلوس، وغرفة المعيشة، غرفة المكتب، كما أنها تلائم بعضًا من ديكورات المطبخ المختلفة.

 

  1. جدارية الصحراء برتقالية اللون

لوحات جدارية موديرن 

لوحة لصحراء برتقالية اللون من بيراقي من أجمل اللوحات، حيث أن اللون البرتقالي عادة ما يرتبط بأجمل مشاهد الطبيعة مثل الصحراء حي الجبال والتلال والشمس التي تميل للبرتقالي عند امتزاجها مع عناصر الصحراء.

هذه الجدارية ذات اللون البرتقالي والبني من أرقى اللوحات المناسبة لغرفة الجلوس، أو غرفة المعيشة، وكذلك غرفة المكتب.

 

لوحات جدار للشخصيات المحبة للون الأسود

لوحة خيل عربي 

اللون الأسود هو لون مختلف للغاية، وقلة من الناس هم الذين يستطيعون تذوق جمال هذا اللون. اللون الأسود هو لون التفرد، الغموض، القوة، وكذلك الجرأة.

تساعدك لوحات اللون الأسود على الحصول على القوة، والقدرة على الإخلاص والنجاح في العمل.

 

  1. لوحة جدارية للريش الأسود والأبيض بأطراف ذهبية

 

اللون ألساسي في اللوحة هو الأسود، حيث تظهر مجموعة من الريشات سوداء اللون بأطراف ذهبية، وأخرى بيضاء بأطراف ذهبية وجميعها على خلفية سوداء.

تعدد ألوان الإطار المتاحة في متجر بيراقي تعطي للوحة عدة خيارات أخرى مشرقة يمكنها أن تؤثر جذريًا في اللوحة وكذلك في الديكور.

هذه الجدارية أنيقة متفردة ومناسبة لغرف النوم الرئيسية، وكذلك لغرف الجلوس، والمعيشة ذات الديكور المنفرد والمتميز عما حوله.

 

  1. جدارية لأوراق ذهبية وسوداء بخلفية سوداء

 

الخلفية السوداء بالكامل تبرز جمال الأوراق الذهبية بشكلٍ استثنائي وفريد لا يمكن الحصول عليه إلا باستخدام لون أنيق مثل اللون الأسود.

اللون الأسود أناقة، جمال، رقي، تفرد، قوة إضافية ولمسة نهائية استثنائية لديكور المنزل. ففي النهاية أن تطلق عليه بعض الشعوب اسم ملك الألوان ليس من فراغ.

 

لوحات جدار للشخصيات المحبة للون الوردي

لوحات جدارية فخمة 

من المعروف للجميع أن اللون الوردي هو لون المرح والحب والعاطفة والتي تعبر جميعها عن الأنوثة. كما أنه رمز الوفاء والصدق.

عادةً ما يحب أصحاب الشخصيات الحساسة هذا اللون. لهذه الشخصيات المرهفة الحس تهدي بيراقي هذه اللوحة وردية اللون.

 

  1. لوحة جدارية ورود

 

طقم جذاب لبتلات ورود وردية اللون تميل للحمرة، وكذلك لبتلات بنفسجية اللون وكلها من الألوان المميزة لدى الأنثى. لذا فهي هدية ممتازة، وهي ملائمة لغرفة النوم الرئيسية، ولغيرها من الغرف ذات الديكور المفعم بالحب.

 

الخاتمة

لوحات جدار بألوان متعددة، ومشاعر متعددة، وكلمات كثيرة خلف كل لوحة، وتفاعلات أكثر داخل كل لون. إنها مملكة اللوحات الجدارية من بيراقي التي تصل لأعمق نقاط النفس لتعطي كل شخص ما يحبه، وما يعبر عن شخصيته المميزة والمختلفة والأنيقة ببساطة وجودة عالية.