لوحات جداريه كبيره

ا يمكن أن تحصل على لوحات جداريه كبيره متقنة إلا من قبل شخص لديه فن وموهبة. فالفن هو موهبة من الله لبعض الأشخاص. ولكن لكل شخص قدرته التي يمكن أن يطوعها حسب ذوقه ويخرجها على هيئة جداريات فخمة ورائعة.

لوحات جداريه كبيره

فالفن هو وسيلة للتعبير عن ما يشعر به الإنسان ولهذا السبب يمتلك هذه الأهمية الكبيرة في جميع ثقافات العالم. حتى أن بعض العلماء صنفوا الفن شيئًا أساسيًا كالماء والطعام.

وللحصول على لوحات جدارية متقنة مرت على العديد من مراحل التنقيح والإبداع، عليك أن تلقِ نظرة على متجر بيراقي.

 

ما هو فن رسم الجداريات؟

 

هو فن عرف منذ القدم يتم فيه التعبير عن الأحاسيس والأفكار والأشياء بواسطة الخط أو الشكل أو اللون. وذلك مع الحرص على التنسيق بين هذه العناصر جميعًا للحصول على لوحة جدارية منسجمة.

 

لوحات جداريه كبيره

لوحات جدارية كبيرة 	 

هي عبارة عن تحفة فنية تضاف إلى ديكورات المنازل والغرف فتضفي عليه رونقاً وجمالًا. فهي تندمج وتذوب وسط الديكورات الموجودة مما جعلها مكون أساسي يحرص الناس على شرائه.

وتتميز الجداريات كبيرة الحجم عن غيرها بكونها قادرة على أن تصبح النقطة المحورية لجميع الديكور الموجود في المكان. كما أنها قادرة كذلك على الاندماج بسهولة.

 

تأثير للوحات الجدارية الكبيرة على المنزل

 

مما لا يخفى على أحد أن اللوحات الجدارية لها تأثير داخلي على المنزل ليس فقط في الشكل والمساحة وغيره. بل أيضًا تضيف مشاعر إيجابية للغرفة حيث تجعل لها شخصية  وملامح تجذب النظر وتريح العين.

فهذه كلها أشياء تساعد على تحسين الحالة المزاجية والمظهر في المنزل. لكن إذا كنت تسعى إلى عمل ذلك عليك اختيار مهندس ديكور مبدع، ومحترف ليوفر لك المناسب لمنزلك ولمساحته وشكله.

 

تأثير إضافة اللوحات الجدارية في التصميم الداخلي للمنازل  

 

تعتبر لوحات الفن التجريدي إحدى القطع المهمة جداً في الديكور.  ليس فقط  لأغراضها الجمالية فهي تضفي على المكان روحًا إيجابية. أيضًا تضيف لمسة من الأناقة إلى الديكورات لذلك عليك اختيارها بعناية ومن مكان موثوق.

أما لوحات الطبيعة على سبيل المثال بألوانها الباردة تعمل على الاسترخاء وهدوء الجهاز العصبي.

على العكس من ذلك تعمل اللوحات ذات الألوان الدافئة على بث الحيوية في المكان، وذلك مثل لوحة الصحراء البرتقالية من بيراقي.

 

نصائح وقواعد عن تعليق لوحات جداريه كبيره أو صغيرة في المنزل

 

عليك اختيار مكان تعليق اللوحة بعناية فائقة فمثلاً وضع اللوحات الكبيرة فوق الأثاث الكبير، ووضع اللوحات الصغيرة فوق الأثاث الصغير مثل الطاولات، المقاعد الجانبية.

وإذا كان لديك رغبة بتعليق عدة صور فعليك عدم ترك مسافات كبيرة بينهم. يمكنك أيضًا وضع اللوحات الصغيرة في الممرات الضيقة. هذا يعد أفضل من وضعه في حائط كبير لا يظهر جمال تفاصيله.

وإذا كنت تريد تعليق عدة صور في مكان واحد ضيق فعليك في هذه الحالة الاستعانة بإطار الصور الذي يجمع عدة صور في آن واحد.

ومن المهم أيضًا وضع اللوحات في مستوى البصر ليس من المستحب رفع الرأس عند الرغبة في النظر إلى اللوحة.

وإذا كنت تفضل الجدران الخالية في غرف المنزل فعليك تعليق اللوحات في الممرات الضيقة.

 

لوحات الكانفس القماشية من بيراقي

موقع لوحات 

في متجر بيراقي توجد اللوحات المصنوعة من الكانفس المعالج الذي يتميز بالمتانة وسهولة الرسم والإبداع عليه. فهو مناسب لكل الأذواق الرقيقة والكلاسيكية وكذلك الحديثة، ومناسب مع ديكور المنازل السعودية وذوق أهلها الفاخر.

 الكانفس يصنع من القطن، والكتان ويمكنه الاحتفاظ بلونه لفترة طويلة لقوة ثباته فهو الخيار الأمثل لأغلب الفنانين نظرًا لبقائها لفترة طويلة.

يختار فريق بيراقي أجود وأحدث أنواع قماش الكانفس الموجودة في الأسواق عند طباعة اللوحات الجدارية. لذا فإن جودة اللوحات محفوظة.

 

لوحات جداريه كبيره ذات أشكال هندسية من بيراقي

لوحة هندسية 	 

يوجد لدينا لوحة ذات أشكال هندسية مربعة، وجذابة تتداخل بها الألوان الزاهية بشكل هائل. يتم طباعتها على أجود ‏أنواع قماش كانفس مما يجعلها تحتفظ بألوانها زاهية ومشرقة لفترات طويلة.

‏ يمكنك الاستمتاع بالنظر الجذاب إلى اللوحة الجدارية المصممة بالأشكال الهندسية عالية الجودة. من الممكن أن يتم تعليقها على ‏إطار خشبي مخفي فتبدو كأنها جزء من الحائط لا ينفصل عنه في شيء. مما يضفي على المكان رونقًا وجمالًا من نوعٍ خاص للغاية.  ‏

ومن مميزات هذه النوع من اللوحات أيضًا أنها مطبوعة باستخدام اثنا عشر حبرًا للطباعة؛ وذلك لضمان جودة الطباعة ووضوح الألوان.  الأعمال الفنية كلها مصنوعة بدقة وإتقان حتى جودة الألوان ستحتفظ ‏برونقها لسنوات عديدة إذا لم تتعرض إلى الشمس.‏

يمكنك تنظيفها بكل سهولة فقط عن طريق تمرير قطعة جافة عليها دون إضافة أي منظفات أو حتى تبليلها بالماء. يمكنك استخدام هذه ‏اللوحة كديكور في جميع أنحاء المنزل كغرفة المعيشة، وغرفة النوم، وغرفة الملابس، والمطابخ، والقاعات، ‏والمكاتب، والساونا، والفنادق والمعارض، وغرفة المؤتمرات، وممرات المنازل وغيرها من الممرات.  وكذلك المقاهي والمعارض والفنادق والمنتجعات السياحية وغيرها.

 

 اللوحات الفنية الجدارية الإسلامية من بيراقي

 

هذه اللوحات ذات طابع خاص ومختلف عن غيرها لها عشاقها الذين يحبون تزيين منازلهم بآيات من الذكر الحكيم. أو أن يضعوا قطع بها أسماء الله تعالى، أو أحاديث نبوية شريفة. يقدم لكم متجر بيراقي أفخم اللوحات من هذا النوع التي صنعت خصيصًا لك بكل الحب .

ولوحات مطبوع عليها سورة الفاتحة والتي هي حمد وشكر لله واعتراف بقدرته فهي من أجل السور الكريمة وأقربها للروح.

فإذا كنت تبحث عن هذا النوع من اللوحات فلن تجد أنسب من متجر بيراقي .

كما أنها تعد من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها إلى أي شخص كهدية جميلة، ورقيقة، ومبهجة. سواء لأصدقائك في العمل أو لأقاربك فالهدية تعبر عن ذوق صاحبها. فهذه الهدية إن دلت على شيء فإنها تدل على رقة صاحبها وذوقه العالي والمميز.

 

لوحة جدارية تجريدة لطيفة من بيراقي

لوحات تجريدية 

يعد الفن التجريدي واحد من أساسيات الفن المعاصر. فهو في الحقيقة فن يعتمد على أشكال ونماذج مجردة. وهذا الفن مميز للغاية؛ لأنه يعتمد على رسم ما يتخيله الفنان سواء كان واقعي أو خيالي، وأيضًا قد يتناسب أو لا مع الشكل الأصلي.

 فمن وجهة نظري هذا النوع من اللوحات  يكون مناسب جدًا إذا كنت تريد صنع هدية خاصة لشخص مقرب لك ويعشق الحداثة والتفكير خارج صندوق العادة والمألوف. وعند اختيار الشكل الأنسب له لن تجد مكانًا أفضل من بيراقي.

نصنعها لك بكامل الحب ومثال على ذلك اللوحة التي أمامك فهي مزيج بين الألوان المبهجة مما يضفي إلى المكان رونقًا وسحرًا كما أن الألوان مريحة للناظرين.

مصنوعة من القطن، والكتان الذي يمكنه الاحتفاظ بلونه لفترة طويلة لقوة ثباته فهو الخيار الأمثل لأغلب الفنانين نظرًا لقدرته على البقاء لفترات طويلة.

 

الخاتمة

 ربما قد يكون انتهى المقال لكن مازالت هناك مجموعة كبيرة من لوحات جداريه كبيره من بيراقي يمكنك الاطلاع عليها والاختيار من بينها.

فإن كنت من عشاق الفن الجداري يمكنك متابعة الموقع ليصل إليك كل جدي أول بأول.