ساعه حائط ذهبيه

اللون الذهبي من أكثر الألوان فخامة ورقي في الديكور، وعند اقتناء ساعه حائط ذهبيه فأنت تضيف لديكورك قطعة لا يمكن مقاومة جاذبيتها ولا جمالها.

ساعه حائط ذهبيه

اللون الذهبي من الألوان المشعة التي تفرض وجودها على أي ألوان أخرى موجودة في المكان. سواءً استخدمناه في الديكور أو استخدمنا لوحة جدارية باللون الذهبي، أو ساعة ذهبية فهي كفيلة بتغيير مظهر الديكور ككل.

الساعات الجدارية ذهبية اللون من بيراقي عبارة عن مجموعة عصرية من أفضل قطع الديكورات التي يمكنك إضافتها إلى ديكورك والحصول على نتائج مبهرة.

 

كيفية اختيار ساعة حائط تساعد على تألق الديكور

 

سواءً كنت تبحث عن ساعة جدارية بهدف معرفة الوقت أو بهدف الحصول على قطعة فنية مميزة من أجل إطلالة مميزة للديكور، أو أنك تريدها لأجل الهدفين معًا، فقد يكون العثور على ساعة أنيقة وعملية في الوقت نفسه أمرًا صعبًا.

قبل أن نبدأ في رحلة عرض الساعات الذهبية الخاصة بمتجر بيراقي، عليك أن تحدد بالضبط ما تريده من أجل رحلة تسوق مثمرة وناجحة.

 

حجم الساعة مقارنة بالمكان الذي ستوضع فيه

يجب عليك قبل البدء في شراء ساعة جدارية تحديد حجم الساعة التي تحتاجها بدقة وذلك بناءً على حجم الحائط، والمساحة الفارغة من الجدار، وذلك بناء على القطع الموجودة عليه إن وجدت.

فلو كان الحائط يحتوي على العديد من القطع فالأفضل اختيار الساعة الأصغر حجمًا. وعلى النقيض لو كان الحائط فارغًا والساعة ستصبح النقطة المحورية فاختر ساعة الحائط كبيرة الحجم.     

 

خامة الساعة تؤثر في مظهرها

ينصح مهندسو الديكور عادةً بالابتعاد عن الساعات البلاستيكية عند الرغبة في الحصول على ديكور أنيق وخلاب. فالساعة البلاستيكية تكون مملة وسيئة المظهر.

أما الساعات الخشبية مثلًا فهي جميلة وملائمة للعديد من أنواع الديكور. لكن ينصح عند اقتناء ساعة خشبية أن تكون من مكانٍ معروف بجودة خاماته، وحسن معالجته للخشب عند صنع الساعات الجدارية، وكذلك اختياره لأجود أنواع الخشب.

كذلك الساعات المعدنية تكون جميلة وراقية وذات ألوانٍ متعددة وتصميمات مشرقة وجذابة. أيضًا احرص على انتقائها من مكان مشهور بخاماته الجيدة.

 

ساعه حائط ذهبيه لمنزل عصري

ساعة حائط كبيرة ذهبية

 

إذا كنت ترغب في منزل ذو لمسة عصرية فالساعات المعدنية هي خيارك الأول. وإن كنت ترغب في منزل أكثر حداثة وذو ديكور مشرق، فعليك بالساعات المطلية باللون الذهبي، أو اللون الفضي، أو حتى المطلية بدرجة اللون النحاسي البراقة القريبة للذهبي.

سأعرض لك مجموعة ساعات الجدار ذات التصميمات المودرن، واللون الذهبي اللامع.

 

ساعة حائط أنيقة باللون الذهبي

 

تتميز هذه الساعة بتصميمها العصري المتميز، وبدرجة مشرقة ومميزة للغاية من اللون الذهبي. ما يميز التصميم أنه فريد الشكل، كما أنه يمكنه أن يلائم أي لون من ألوان الدهانات المختلفة. وذلك بسبب تصميمها المفرغ وكذلك لونها الذهبي الملكي.

يمكن تعليق الساعة بسهولة متناهية، وكذلك يمكن وضعها في مختلف غرف المنزل بما في ذلك غرفة المعيشة، غرفة النوم، وكذلك غرفة السفرة، وذلك سواءً كانت ذات ديكور كلاسيكي أو ديكور مودرن.

 

ساعة جدارية مطلية بالذهبي بتعرجات من المنتصف

ساعة حائط ذهبية

 

هذه الساعة مميزة بدرجة خافتة قليلًا من درجات اللون الذهبي التي تشعرك أحيانًا أنها مزيج من اللون الذهبي واللون الفضي معًا.

الساعة معدنية بالكامل مزدوجة الإطار، تحتوي على تعرجات معدنية في منتصف الساعة تجعل شكلها يبدو عصريًا أكثر.

تميل هذه الساعة بهيئتها ودرجة لونها أكثر إلى الديكورات بيضاء اللون وكذلك درجات اللون البني أو البيج أو الكافيه.

 

ساعات حائط تمزج بين اللون الذهبي ولون آخر

 

الساعات التي يضاف إليها لمسات من اللون الذهبي لها نفس المظهر المودرن والمشرق للساعات ذات اللون الذهبي بالكامل. وبامتزاج اللون الذهبي مع لونٍ آخر فإن عدد الديكورات والألوان التي تنسجم معها هذه الساعة يتسع ويزداد طرديًا مع عدد ألوان الساعة.

 

ساعة حائط باللون الأبيض والذهبي

 

يمكن معاملة هذه الساعة في الديكور على إنها ساعه حائط ذهبيه، حيث أنها ساعة متألقة ومشرقة مثلها مثل الموديلات الذهبية بالكامل.

اللوحة مصنوعة من كلًا من المعدن والخشب، حيث أن قالبها الدائري مصنوع من الخشب ومطلي باللون الأبيض بينما تضاف له بعض اللمسات البسيطة من اللون الذهبي في منتصف الساعة.

كذلك يحيط بالجزء الدائري الخشبي إطار معدني ذهبي اللون بالكامل. والعقارب كذلك باللون الذهبي.

الساعة تجمع بين كونها أنيقة وعملية في الوقت نفسه، كما أنها مصنوعة من أجود أنواع الخشب والمعدن.

 

ساعة الطيور الذهبية

ساعات جداريه 

هذه الساعة ذات تصميم خاص ومختلف تمامًا عما رأيته من ساعات حائط من قبل. كما أنها من أعلى الساعات تقييمًا على متجر بيراقي.

يجمع هذا التصميم بدوره بين الخشب والمعدن. الخشب باللون البني للجزء مستطيل الشكل الموجود في منتصف الساعة، أما المعدن فللإطار الدائري ذهبي اللون المحيط بها. وكذلك للطيور الذهبية القابعة فوق الجزء الخشبي.

أما اللمسة الكلاسيكية الأخيرة في الساعة فتتمثل في البندول المعدني ذهبي اللون المدلى في نهاية الساعة.

 

ساعه حائط ذهبيه وألوانٍ أخرى على شكل وردة

 

لا يمكن أن نغفل عن هذا التصميم المميز الذي يحتوي على أربعة ألوان جذابة وهامة للديكور. أهمها اللون الذهبي الذي يمثل أربعة أوراق من أوراق الوردة. يأتي بعدها اللون الأزرق السماوي المميز الذي يساعد على الاسترخاء ويبث الطاقة الإيجابية في المكان.

أما اللون الثالث فهو اللون البني وهو أحد ألوان الديكور المشهورة للغاية، والتي تستخدم بكثرة وخاصةً في الأماكن الرسمية.

اللون الرابع هو لون العقارب المعدنية التي تم اختيار اللون الأبيض لها وهو نفس لون الأرقام اللاتينية المرسومة على الساعة.

 

ساعات جدارية ذات عقارب ذهبية

 

ربما لا تمتلك هذه الموديلات جزءًا كبيرًا من اللون الذهبي لكنها ذات أشكال مميزة تناسب أفخم الديكورات الحديثة.

أما اللمسة الذهبية في هذه الموديلات فتتمثل في  العقارب ذات اللون الذهبي، والتي تضفي على الساعة الجدارية سوداء اللون لمسة نضارة لا شك فيها.

 

تاريخ الساعات الجدارية في الديكور عبر الزمن

ساعة جداريه 

لأجيال عديدة كانت الساعة الجدارية جزء لا يتجزأ من ديكور المنازل، الفنادق، المساجد، المكاتب، وكذلك الفصول الدراسية والمستشفيات. ومع تطور الزمن تطورت الموديلات للغاية، وأصبحت الساعات في أماكن كثيرة.

كما تطورت المواد المستخدمة لصناعة ساعات الحائط، بين البلاستيك، والأخشاب باختلاف أنواعها، وكذلك المعادن.

لكن من أجل الحصول على أفخم الديكورات، أصبحت الساعات المصنوعة من المعدن أو الخشب هي الأكثر شهرة في عالم الديكور.

ومع تطور الديكورات أصبح لبعض الألوان جمالًا أكثر من غيره، وذلك مثل اللون الذهبي في الساعات الجدارية.

 

الخاتمة

 ساعه حائط ذهبيه من بيراقي وذلك للحصول على أفخم أشكال الديكور، وأفخم لمسات الساعات الجدارية. حيث أن اللون الذهبي للساعات الجدارية هو أحد أفضل ألوان ساعات الحائط المستخدمة في الديكورات الحديثة.

عدة تصميمات مميزة من ساعات الحائط المعدنية الذهبية، وكذلك مجموعة أخرى من الساعات التي يتداخل فيها اللون الذهبي الساحر مع لون آخر أو عدة ألوان أخرى.

أشكال الساعات مصممة بنظرة ثاقبة بحيث تناسب كل الأماكن الخاصة منها والرسمية، وكذلك تناسب غرف المنزل المختلفة.