لوحات جدارية خيل

من منا لا يعشق جمال الخيول وما تمتلكه من جاذبية، لوحات جدارية خيل من بيراقي هي تجسيد لهذا العشق الأزلي بين البشر والخيول العربية الأصيلة.

لوحات جدارية خيل

هل تجد في نفسك الرغبة لتحصل على أحد جداريات الخيول المتميزة جدًا. والتي تعبر عن صفات الخيل وسماته النبيلة. نعم يمكن لفن الجداريات تجسيد المشاعر والصفات والأفكار من خلال الألوان، والعيون، والأجزاء المختلفة للحيوان أو غيره من الموضوعات.

بيراقي حيث مملكة اللوحات الجدارية شديدة التنوع والإتقان، وحيث ستجد أفضل لوحات الخيول بالشكل الذي يناسب تطلعاتك.

 

الطرق المختلفة التي تساهم بها اللوحات في عملية تزيين المنزل

 

تصميمات الديكور الداخلي للمنزل في تطور سريع الخطى، حيث ربما يحدث تغير ويظهر جديد بينما تقرأ هذا المقال. لكن في بيراقي نواكب هذه التغيرات بجداريات أنيقة عابرة للزمن. تساهم هذه اللوحات بالدور الأكبر في عملية تزيين المنزل، وذلك كما يلي:

 

التعبير عن الأسلوب الشخصي

اللوحات هي انعكاس لشخصية الفرد وذوقه.  من خلال اختيار الأعمال الفنية التي تلائمك بعناية، يمكنك إضفاء طابعك الفريد على مساحة المعيشة الخاصة بك وخلق بيئة تشعر وكأنك في المنزل حقًا.  سواء كنت تفضل القطع المجردة أو المعاصرة أو التقليدية، فهناك لوحة ستكمل جمالك الشخصي بشكل مثالي.

 

 إضافة اللون والاهتمام البصري

تتمثل إحدى الفوائد الأكثر وضوحًا لدمج اللوحات في ديكور المنزل في قدرتها على إدخال الاهتمام بالألوان والمرئيات إلى أي غرفة.  يمكن أن تكون اللوحة المختارة جيدًا بمثابة نقطة محورية أو تربط عناصر مختلفة معًا داخل مساحة.  باختيار عمل فني بألوان تتناغم مع ديكورك الحالي، يمكنك إنشاء جو متماسك وجذاب بصريًا.

 

 إنشاء العمق والأبعاد

تتمتع اللوحات بقدرة رائعة على خلق العمق والأبعاد داخل الغرفة.  يمكن للأعمال الفنية الكبيرة أن تجعل المساحات الصغيرة تبدو أكبر من خلال جذب العين لأعلى وإنشاء وهم بالارتفاع.  على العكس من ذلك، يمكن للرسومات الأصغر أن تضيف عمقًا إلى الغرف الأكبر حجمًا عن طريق ملء مساحات الجدران الفارغة ومنعها من الشعور بالصدمة أو العار.

 

ضبط الحالة المزاجية

للفن تأثير لا يمكن إنكاره على عواطفنا ومزاجنا العام.  يمكن أن تثير اللوحات مشاعر مختلفة اعتمادًا على موضوعها ولوحة الألوان والأسلوب.  على سبيل المثال، يمكن للمناظر الطبيعية الهادئة أو القطع المجردة ذات الألوان الهادئة أن تخلق أجواءً هادئة في غرف النوم أو مناطق المعيشة حيث يكون الاسترخاء مطلوبًا.  من ناحية أخرى، يمكن للرسومات النابضة بالحياة والحيوية أن تضفي إحساسًا بالحيوية في المساحات الاجتماعية مثل غرف الطعام أو المكاتب المنزلية.

 

عرض القصص الشخصية

كل لوحة لها قصة ترويها. ومن خلال عرض الأعمال الفنية في منزلك، لديك الفرصة لمشاركة تلك القصص مع ضيوفك.  سواءً أكان ذلك إرثًا عائليًا عزيزًا أو قطعة تم الحصول عليها أثناء السفر. يمكن أن تكون اللوحات كذلك بمثابة بداية للمحادثات وتوفر لمحات عن تجاربك واهتماماتك الشخصية.

 

 دعم الفنانين والمجتمع الفني

من خلال الاستثمار في اللوحات الخاصة بديكور منزلك، فأنت لا تقوم فقط بتعزيز مساحة المعيشة الخاصة بك ولكن أيضًا تدعم الفنانين والمجتمع الفني.  يصب الفنانون قلوبهم وأرواحهم في إبداعاتهم. ومن خلال شراء أعمالهم ، فإنك تساهم في تعزيز الإبداع داخل المجتمع.

 

لوحات جدارية خيل متعددة القطع

لوحات جدارية خيل 

  تتنوع لوحات الخيل تنوعًا كبيرًا، بحيث ستجد لوحات مقسمة على عدة قطع، أو لوحات أحادية. ستجد أيضًا لوحات حركية تمثل حركة الخيل أثناء ركضه أو سيره أو قيامه ببعض الحركات الأخرى، وستجد لوحات لخيل ساكنة. بين كل هذه الأصناف الجودة مضمونة.

اللوحات متعددة القطع يتم ترتيبها بالشكل الخطي إما الأفقي أو الرأسي على الجدار. كما يمكن ترتيبها بنمط المربع أو الجدول المعروف في عالم الديكور. أيضًا من الممكن استخدام أحد قطعها بمفرده للحصول على تنوع كبير من الجداريات.

 

    1. طقم لوحات ثنائي لخيل بني مغطى بالحروف العربية
    لوحة خيل عربي

      الطقم جميل مطبوع على الكانفس ومشدود بعناية. يمكنك استخدام أحد الإطارات البسيطة المزودة بطبقة من الزجاج الرقيق لحفظ اللوحة من بيراقي؛ وذلك لإبراز جمال الجدارية.

      خيل بنية تبرز سماتها العربية الأصيلة من خلال اللوحة. وتضفي الحروف العربية مزيجًا رائعًا من القوة والجمال لفكرة اللوحة.

      خلفية اللوحة سوداء اللون مناسبة لديكورات الداكنة والفاتحة على حد سواء. جربه الآن مع ديكورك الداكن لتنبهر من النتيجة.

       

      1. طقم لوحات ثلاثي لخيل ملكي وآية وهو معكم

      اللوحات في هذا الطقم مطبوعة باستخدام درجات ألوان مختلفة جدًا وغير مألوفة. وهذا يجعلها جميلة للغاية، كما أنه يجعلها مناسبة لغالبية ألوان الدهانات.

      الخيل البني والخيل الرمادي، بينما توجد الآية القرآنية الخالدة في المنتصف لتخبر الناس جميعًا والمسلمين على وجه الخصوص أن الله معهم أينما كان مكانهم، وكيفما كانت أوضاعهم.

      يمكن لكل خيلٍ عربية أن تتصف بكونها ملكية ونبيلة نظرًا لما لها من صفات مذهلة عريقة وصامدة منذ قرون عديدة.

       

      لوحات جدارية خيل أحادية

       

      اللوحة الأحادية تتيح ترتيبها بعدة أشكال. حيث يمكن استخدامها وحيدة على الجدار واستخدام الحجم الكبير منها، كما يمكن استخدام الحجم الأصغر للقيام بالترتيب العشوائي المعروف.

      أيضًا يمكن وضعها في أي مكان في غرف المنزل أو الممرات أو غيرها.

       

      1. لوحة الفروسية

      الفروسية من أنواع الرياضة التي لها جذور ممتدة وعريقة، حيث أن تاريخها طويل وعريق. كما أن قصص الفرسان الملهمة جعلت من الفروسية ملحمة عظيمة.

      الفن الذي تناول الفروسية سواءً في الأشعار أو في الرسومات واللوحات الجدارية يصبح تلقائيًا شيئًا خالدًا حيث أنها ما تناول الشعراء والفنانون.

      من القصص والأغاني الشعبية، إلى لوحات الجدار برزت الفروسية بصورة رائعة تمامًا كما تستحق.

      يمكن اقتناء لوحة الفروسية بكل مميزاتها وقيمتها الفنية والتراثية والتاريخية كذلك من متحر بيراقي للوحات الجدارية.

      احرص على تزيين مكتبك بهذه القطعة الفنية الرائعة.

       

      1. جدارية الخيل البني الراكض

      لوحة جدارية خيل

        من منا لم يغرم بشكل الخيل وهو يعدو متخطيًا حاجز الزمان والمكان في جماله وعزته. هذه الجدارية راقية وجميلة للغاية ولها ألوان فريدة تم إيضاحها بشكلٍ جذاب عن طريق طباعة بيراقي الفائقة الدقة.

        ألوان هادئة لكنها ذات تأثيرات بصرية قوية، حيث يمكنك الشعور بحركة الخيل بمجرد النظر إلى اللوحة.

         

        1. مجموعة لوحات الخيل أبيض اللون

        هل رغبت يومًا في اقتناء خيلٍ بيضاء اللون؟ الخيل بيضاء اللون هي أحد أحلام الطفولة لما لها من منظرٍ جمالي خلاب ومميز جدًا عن غيرها من ألوان الخيول.

        مجموعة متنوعة من لوحات جدارية خيل أبيض اللون مع اختلاف لون الخلفية، وكذلك مع اختلاف نظرة الخيل واتجاه النظر إليه. حيث يظهر الخيل في بعض اللوحات وكأنه ينظر بشكلٍ مباشر إليك، بينما في اللوحات الأخرى يبدو بمنظر جانبي.

         

        الخاتمة

         لوحات جدارية خيل أنيقة متعددة الأنماط والألوان والقطع كذلك. أيًا كان لون الخيل الذي تريده، النمط الذي يبدو عليه، وكذلك نوع اللوحة من حيث كونها واقعية أم تجريدية ستجد ما يوافق تطلعاتك حتمًا في متجر بيراقي.

        يعد بيراقي واحدًا من أفضل المتاجر الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، كما أنه ملم بكل تطلعات الشعب السعودي في الديكور وفن الجداريات.