لوحات جدارية كبيرة جدا

هل ورد إلى ذهنك هذا التساؤل عن كيفية شراء لوحات جدارية كبيرة جدا مناسبة لديكور منزلك وغير متكلفة التصميم أو شاذة الألوان؟

لوحات جدارية كبيرة جدا

هل تساءلت عن أفضل متجر إلكتروني لبيع اللوحات الجدارية في المملكة العربية السعودية والحصول عليها دون أن تحرك ساكنًا!

سنقدم في هذا المقال مراجعة بسيطة عن أفضل لوحات متجر بيراقي كبيرة الحجم وسوف تقرر بنفسك أنه أفضل متجر لوحات سعودي قد مر عليك. وذلك عندما تجد ما يناسب ذوقك وديكورك، وتجده كذلك من أفضل أنواع الخامات وأجود الألوان المستخدمة.

 

لماذا متجر بيراقي هو أفضل موقع لوحات جدارية في السعودية؟

موقع لوحات جدارية

 

اللوحات الجدارية في متجر بيراقي مصممة بكثير من الإبداع والموهبة. بحيث يمكن لأي شخصٍ عابر ملاحظة ما تحتويه الوحة من جمال. وكذلك ملاحظة مدى عمق أهدافها رغم بساطة تصميمها وألوانها.

 

  • الألوان متكافئة بلا تكلف، ومريحة للبصر، وتسلب القلوب من النظرة الأولى.
  • الأسعار تنافسية بدرجة أولى، والعروض والتخفيضات مجزية ولا تنتهي.
  • تنوع الخيارات أمام العميل وتنوعها، وذلك من حيث التصميمات، الألوان، المدارس الفنية التي تنتمي إليها كل مجموعة من اللوحات.
  • كذلك يوجد تنوع في أنواع وألوان البراويز أو الإطارات التي يمكن اختيارها للوحات الجدارية.
  • تغليف اللوحات حال شحنها متقن للغاية بما يضمن عدم تعرضها لأي عوامل تسبب تلفها أو تعرضها لأي عوامل خارجية قد تنقص من جودتها.
  • توصيل اللوحات يكون خلال أربعة أيام فقط.

 

لوحات جدارية كبيرة جدا للديكور الداخلي للمنازل

 

عادًة ما تستخدم اللوحات كبيرة الحجم للأماكن الواسعة، حيث تحول المكان إلى متحف منزلي قائم بذاته.

يشعر الإنسان بالراحة في مثل هذه الأماكن التي يهتم أصحابها بديكورها وألوانها والقطع الفنية التي توضع فيها.

 

لوحات كبيرة جدًا أحادية

 

تنفرد هذه اللوحات بإمكانية سندها في أحد زوايا المكان أو على أحد حوائطها الرئيسية أو على أحد الرفوف الكبيرة.

 

لوحات جدارية كبيرة إسلامية:

لوحة المعوذات

يتمثل هذا القسم من الجداريات في لوحات بأحد أنواع الخطوط العربية لآية أو بضع آيات من القرآن الكريم.

أول لوحة معنا هي لحروف ذهبية تنقش عبارة "بسم الله الرحمن الرحيم" على خلفية باللون الأزرق الملكي الداكن.

هذه اللوحة ملائمة لأن تكون أول ما تقع عليه أعين أصحاب المنزل أو ذويهم من الأقرباء والأصدقاء عند دخول المنزل سواءً كانت في غرفة استقبال الضيوف أو في ردهة المنزل.

اللوحة الثانية تتمثل في جدارية رائعة كبيرة جدًا لأسماء الله الحسنى، حيث تتبع اللوحة نمط معين في كتابة أسماء الله بأحد أجمل أنواع الخطوط العربية.

الجدارية من النوعية مربعة الشكل التي تتساوى أبعادها جميعها، كما أن ألوانها تليق بالملوك والأمراء فعلًا. هذا بالإضافة إلى الطابع الروحي المميز للوحة.

يوجد عدة ألوان لخلفية اللوحة، لكن جميعها من درجات اللون الأزرق الداكنة والتي تنسجم بنعومة مع اللون الذهبي المختار للكلمات العربية.

 

لوحات جدارية ورود:

لوحة ورد

الجدارية مربعة الشكل كذلك، وهي متوسطة الحجم، لكنها مناسبة تمامًا لأن توضع بمفردها على جدار متسع. فهي مصممة بطريقة احترافية تجعلها مناسبة لأن تكون القطعة المحورية على الجدار.

لون الورود البيضاء هو لون الحب والوفاء والصدق، وهو أحد الألوان المستخدمة قديمًا في الديكور. لذا يعد من الألوان الكلاسيكية، لكنه مازال يستخدم وبكثرة في الديكورات الحديثة كذلك.

جداريات اللون الأبيض وخاصةً الزهور البيضاء من أجمل القطع الفنية التي يمكن توظيفها لخدمة الديكور بشكلٍ جذاب للغاية.

 

لوحة جدارية حصان عربي:

لوحة حصان

لوحات الأحصنة العربية من القطع الفنية التي لها دلالة فنية عميقة، وكذلك لها دلالة على ما تتميز به بيئات المنشأ لهذا الحيوان الأصيل الذي أغرم به الناس حول العالم.

سمات الخيل العربية من صبر وجلد وشموخ وإباء وقوة ما هي إلا إشارة إلى ما تتميز به البيئة العربية التي كونت أواصر عميقة مع هذه المخلوقات المعجزة.

القوة والصبر والشموخ والإباء ما هي إلا صفات للعرب أنفسهم. والتاريخ وكذلك الحاضر خير شاهدين على هذه الأمور.

مجموعة فنية رائعة للخيول العربية الأصيلة مقدمة من بيراقي على لوحات جدارية كبيرة جدا مميزة ومطبوعة على أفخم قماش معروف للطباعة وهو قماش الكانفس المعالج.

احجز نسختك الرائعة، وتمتع بمزايا متجر بيراقي الكثير من بين الأسعار التنافسية، والجودة العالية، وكذلك سرعة التوصيل، والعروض التي لا تنتهي.

 

لوحات جدارية كبيرة جدًا ذات طابع تاريخي:

تتلخص اللوحات التاريخية في بيراقي في قطعتين متميزتين، أولهما جدارية الباب التاريخي التي تتميز باللون الأخضر بمحيط الباب وهو أحد الألوان الباردة التي تساعد على الاسترخاء والهدوء. بالإضافة إلى اللون البني للباب وهو لون الأبواب الكلاسيكي المشهور والذي يجعل اللوحة ملائمة للديكورات المختلفة.

أما اللوحة الثانية فهي لوحة الفروسية. على الرغم من أن رياضة الفروسية موجودة حتى اليوم إلا أن اللوحات التي تتناول هذا الموضوع تضعه في صورته الكلاسيكية المعروفة لدينا والمحببة لدى نفوسنا.

الفروسية في الأزمان الغابرة لم تكن مجرد رياضة، بل كانت قوة عسكرية وشموخ تباهي به الأمم غيرها من الأمم، وتظهر به قوتها أمام أعدائها.

 

لوحات فنية كبيرة مقسمة

لوحة جدارية كبيرة 

اللوحات المقسمة عادةً ما تكون مستطيلة الشكل. بعضها يكون مجموعة مكملة لبعضها البعض، ولا يمكن لأحدها أن تستقل عن الأخرى، وبعضها يمكن استخدامه كطقم جداري كامل، أو استخدام أحد قطعه فقط.

 

لوحات جدارية كبيرة مقسمة ثنائية:

قد يكون الطقم الجداري من قطعتين أو ثلاث. الجداريات الثنائية مميزة وكبيرة الحجم.

الطقم الثنائي الأول في بيراقي يتمثل في لوحة الخيل العربي الأصيل أصهب اللون المغطى بحروف عربية. خلفية سوداء اللون وجدارية عميقة يمكنها أن تضفي رونقًا متميزًا على الديكور داكن اللون أو فاتح اللون على حد سواء.

أما الطقم الثنائي الثاني فهو تجريدي يتكون من ثلاث ألوان، الأزرق الملكي الداكن، والفضي، وبينهما شريط ذهبي. على الرغم من أن الطقم يصنف ضمن الفن المعاصر إلا أن الطقم يلائم جدًا الديكورات الكلاسيكية المتمثلة في الأبيض وغيره.

كذلك الجدارية التي تتكون من لوحتين بالشكل المربع وتتخذ من شكل المعين موضوعها التجريدي، وذلك باستخدام مجموعة مختلفة عن المألوف من الألوان والأنماط.

يمكنك وضع اللوحة بشكلٍ خطي أفقي أو رأسي حسب الحائط.

 

لوحات جدارية كبيرة مقسمة ثلاثية:

اللوحات الثلاثية هي الأكثر شيوعًا في أطقم اللوحات الجدارية.

تأتي جدارية الغزال الأزرق على رأس أفضل الأطقم الجدارية في متجر بيراقي. حيث يتخذ الغزال درجة مميزة من اللون الأزرق الفيروزي المشربة باللون الذهبي وبعض تداخلات من درجات اللون البيج في مزيج رائع ومميز للغاية.

طقم ثلاثي يعد ملحمة فنية بحد ذاته رغم بساطة الفكرة. تقف الغزلان الزرقاء في شموخها الجميل ورأسها المرفوع المميز لهذه المخلوقات.

 

الخاتمة

 

ليست كل اللوحات الجدارية في الأسواق تتصف بكونها لوحات فنية، خاصةً عندما يتعلق الأمر بلوحات جدارية كبيرة جدا. وذلك لأن كبر حجم اللوحة قد يقف عائقًا أمام بعض غير المحترفين عن طباعته.

في متحر بيراقي أيًا كان حجم اللوحة أو أبعادها أو شكلها المطلوب، فإن الفريق يقوم بتنفيذها على الوجه المطلوب بلا أي عناءٍ يذكر.

تواصل الآن مع بيراقي للوحات الجدارية.