لوحات كبيرة

لوحات كبيره حسب ذوقك، وكما يقال على كيفك.

لوحات كبيره

اختلاف أحجام ومقاسات اللوحات الجدارية تختلف طرق عرضها في غرف المنزل أو غيره من الأماكن. كما أن اللوحات الجدارية الكبيرة تتيح لك طرقًا جديدة للعرض غير ممكنة مع غيرها من اللوحات مثل طريقة إسناد اللوحات على الجدار دون تعليقها.

تتنوع اللوحات الكبيرة بين اللوحات ذات الطابع الفني، ولوحات الديكور.

فمن منا لا يعشق وجود القطع الفنية ذات الألوان المبهجة حوله في بيئته ومساحته الخاصة، لا سيما كبيرة الحجم منها التي تبدو وكأنها عالم ناطق بألوانه، ويغدق على ما حوله من جماله.

 

متجر بيراقي، من نحن؟

لوحات  جدارية فخمة

 

بيراقي هو متجر متخصص في فن اللوحات الجدارية وكذلك الساعات الجدارية، وهو تابع لشركة عروض راقي بالمملكة العربية السعودية.

المتجر مطلع على أحد التصميمات المحلية والعالمية؛ ولذلك هو متخصص في تقديم أفضل الجداريات التي يعشقها الشعب السعودي ويطلبها بكثرة.

كل ما يخص تنسيق المنزل، وأماكن العمل هو في أيدٍ أمينة معنا.

طرق التواصل سهلة وكثيرة، كذلك توصيل الطلبات سريع، ويمكنك تلقي إجابات سريعة من المتجر عن أي سؤال لديك.

 

قائمة بأفضل اللوحات الجدارية الكبيرة الأكثر إقبالًا في السعودية

 

لا شك أن الفن هو أحد اللغات الحديثة للشعوب، والذي من خلاله يمكنك التعرف على اتجاهات هذا الشعب وميوله وطريقة تفكيره.

إليك قائمة بأفضل اللوحات الراقية المتوفرة في المتجر، والتي يفضلها الكثيرين من المملكة العربية السعودية.

 

لوحات كبيره ذات طابع إسلامي

 

لا عجب في تصدر اللوحات الإسلامية قائمة اللوحات التي يقبل عليها السعودي والمتمثلة في القطع الآتية:

 

  1. لوحة جدارية كبيرة لأسماء الله الحسنى

لوحات اسماء الله الحسنى 

أسماء الله الحسنى لا حصر لها، لكن ما وصلنا منها هو 99 اسمًا، من أحصاها له ثواب عظيم، وبها تقضى حاجات الإنسان، وبها يدعو ربه ويناجيه في السر والعلن.

اللوحة أنيقة على المستوى الفني، استثنائية على المستوى الروحي، فاخرة على مستوى الديكور.

 

  1. طقم لوحات جدارية كبيرة "الله"

 

مجموعة من ثلاث لوحات متعددة الألوان، تمثل مجموعة من آيات الذكر الحكيم باستخدام فخامة الخط العربي، ومزيج رائع من الألوان للكلمات وكذلك لخلفية اللوحة.

يمكن استخدام الطقم كاملًا وترتيبه بشكلٍ خطي أو اقتناء إحدى اللوحات على حدا، فاللوحة كبيرة ستكون مناسبة لأحجام الجدران المختلفة.

 

  1. لوحة جدارية كبيرة لسورة الفاتحة

لوحة سورة الفاتحة 

بخلفية ذهبية اللون، ونقوش ذهبية تتألق حروف سورة الفاتحة على هذه الجدارية الكبيرة الرائعة.

من الممكن تعليق الجدارية، أو وضعها بطريقة الإسناد على الجدار أو على أحد الرفوف الشاغرة.

اللوحة ذات ألوان فاخرة تناسب كافة ألوان الديكور الكلاسيكي منها والحديث، لكنها بالطبع ستكون أكثر جمالًا مع الألوان الدافئة والهادئة التي تشعرك بأن لها طابعًا روحيًا ما بدورها.

 

لوحات كبيره للخيول العربية الأصيلة

 

الخيل العربي من أحد أشهر وأهم السلالات لدى العرب ولدى كل العالم كذلك. وذلك نظرًا لجمالها وقوتها وصفاتها الأخرى الكثيرة التي تتميز بها عن غيرها من أنواع السلالات حول العالم.

 

  1. لوحات خيول عربية بيضاء اللون

لوحات خيول 

تشكيلة رائعة من لوحات الخيل الأبيض على خلفيات داكنة بين البني والأسود والرمادي تناسب تمامًا جمال اللون الأبيض المميز للخيل.

تناسب هذه التشكيلة غرف المعيشة، غرف الجلوس، غرفة المكتب أو غرفة المكتبة الخاصة المنزلية، وكذلك غرفة الطعام.

 

  1. لوحات الخيل العربي الأصهب

 

اللون البني المشرب بحمرة أو الأصهب من أجمل ألوان الخيول، حيث يكون اللون لامعًا ومميزًا وبديعًا للناظرين.

يمكنك اقتناء لوحات الخيل العربي البني اللون بتصميمات مميزة للغاية من بيراقي. حيث تجد بعض لوحات خيل بني فروسية، وتجد خيل بني راكض في مشهد بديع، وتجد كذلك خيل بني مغطى بحروف عربية إمعانًا في إبراز هوية هذا الخيل التي لا تخفى على أحد.

 

  1. مجموعة لوحات كبيرة للخيل العربي الملكي

لوحة خيل 	 

بالإضافة للخيل الملكي ذو الألوان المميزة، توجد لوحة بعبارة (وهو معكم) مصاحبة لهذه المجموعة البديعة من اللوحات. لتجمع بذلك بين لوحات الخيل العربي وبين اللوحات الإسلامية في تناغم بديع للهوية العربية.

 

لوحات جدارية وطنية سعودية

 

عند التحدث عن اهتمامات وميول الشعب السعودي لا يمكن إهمال هذه اللفتة المميزة التي تقدمها لوحة قادة الوطن من بيراقي.

اللوحة مختارة الألوان والتصميم بعناية فائقة، وجمال يفوق الوصف يتناسب طرديًا مع فكرة اللوحة وموضوعها المميز. حيث تظهر اللوحة قادة وحماة الوطن السعودي، الملك سلمان، والملك عبدالعزيز، وكذلك الأمير محمد بن سلمان.

اختير اللون الأخضر لخلفية هذه اللوحة لأنه أحد الألوان المحببة لدى الشعوب العربية والت لها تأثيرًا إيجابيًا في النفوس وفقًا لعلماء النفس.

 

 

كيفية تنسيق لوحات كبيره على الجدار أو في المنزل

https://www.beraqi.com/products/%D9%84%D9%88%D8%AD%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B2%D8%A7%D9%84 

ربما يعتقد البعض أنه قد يواجه صعوبة في تنسيق اللوحات الجدارية كبيرة الحجم في المنزل، لكن الأمر على العكس تمامًا. فاللوحات الكبيرة لها أكثر من طريقة تنسيق كما أنها سهلة التنسيق، وليست بالصعوبة المتوقعة.

إليك أفضل الطرق لتنسيق الجداريات كبيرة الحجم.

 

الترتيب الخطي للوحات الجدارية

 

الترتيب الخطي هو أكثر أنواع الترتيب شيوعًا، حيث يتم رص اللوحات ذات الحجم الكبير أو غيرها من الأحجام كذلك بتتابع خطي. عادةً ما تكون اللوحات المرتبة بهذا الطريقة من نفس الحجم، لكن هذا لا يمنع أنه يمكن ترتيب عدة لوحات مختلفة الحجم بكلٍ خطي، ولكن بمراعاة التناسب بين اللوحات.

هذا الترتيب عادةً ما يكون بشكلٍ أفقي، لكنه أيضًا يمكن أن يكون بشكلٍ عمودي عند الرغبة باستغلال المساحة المتاحة من الحائط في أغراض أخرى.

 

تنسيق على هيئة جدول مربع

 

تتشابه هذه الطريقة بشكلٍ ما مع طريقة الترتيب الخطي. لكن في هذه الطريقة يتم تخيل مربع وهمي كبير على الحائط وترتيب اللوحات وفقًا لهذا المربع على أبعاد متساوية من بعضها البعض، ومع مراعاة عدم الإخلال بأبعاد المربع. وكذلك مراعاة أن لا تخرج لوحة من اللوحات عن الترتيب والتناغم المنشود.

عند ترتيب لوحات كبيرة بهذا النظام فعادةً ما يكون هذا على جدار له مساحة كبيرة للغاية، أو أن تستخدم لوحات كبيرة إلى متوسطة الحجم.

 

الترتيب بعشوائية

 

كلمة الترتيب بعشوائية لا تعني أبدًا أن الشكل العام مهلهل لا جمال فيه، بل بالعكس فهذه الطريقة تمت مشاهدتها كثيرًا في القصور والقلاع القديمة، وكذلك في المتاحف. حيث تتراص اللوحات على الجدران بلا نظام معين بل وتكون اللوحات من أحجام مختلفة، لكن الشكل النهائي لهذا النمط يكون بديع للغاية.

 

إسناد اللوحات الجدارية الكبيرة على الجدار أو على الرفوف

 

على عكس الطرق السابقة والتي تناسب اللوحات الكبيرة والصغيرة، فهذه الطريقة تناسب اللوحات الأكبر حجمًا، حيث توضع اللوحة بلا تعليق على حائط في زاوية ما أو على أحد الرفوف.

هذه الطريقة مختلفة عن المعتاد لكنها رائعة وبديعة المنظر، وملفتة كذلك.

 

الخاتمة

 

يحتاج تنسيق مجموعة لوحات كبيره إلى ذوقٍ راقٍ، وكذلك إلى مجموعة لوحات رائعة تناسب هذا الذوق وترضيه.

في بيراقي نقدم مجموعة رائعة من الجداريات كبيرة الحجم التي تناسب أذواق وميول وأفكار الشعب السعودي وترضيه إلى أبعد الحدود. إنها الرؤية النافذة، والقدرة على ترجمة المشاعر إلى ألوان التي يتميز بها متجرنا عن غيره.

أفضل موقع لوحاتأنواع للوحات الجداريةبي راقيبيراقيلوحةلوحة جداريةلوحة فنيةلوحة كانفسمواقع لشراء اللوحاتموقع لوحات