لوحات جدارية كبيرة للبيع
من أجل إيجاد لوحات جدارية كبيرة للبيع ذات مواصفات مختلفة، وتصميمات متنوعة ومنفردة. فأنت بحاجة لدقة في التصميم، وجودة في الخامات. وكذلك بحاجة إلى مصداقية في تلبية ما تصبو إليه، ومصداقية في تقديم مزيجًا من الفن الكلاسيكي الراقي، والفن الحديث المتألق.
لوحات جدارية كبيرة للبيع
أصبح شراء المنتجات بجميع أشكالها من على مواقع الإنترنت أمرًا شائعًا، وسهل التواصل بين الناس في شرث البلاد وغربها. لكن مع ذلك تبقى الكثير من التساؤلات حول مصداقية المتاجر الإلكترونية. ربما يشكل هذا الأمر عائقًا لدى بعض الناس، لكن في متجر بيراقي يمكنك أن تحصل على أفضل الجداريات الفنية بأفضل جودة.

 

متجر بيراقي، من نحن؟

 متجر بيراقي هو أحد المتاجر السعودية لبيع اللوحات والساعات الجدارية الأنيقة. يعد من أحد أقوى المتاجر السعودية التي تألقت في مدة قصيرة، وبرزت بين الشعب السعودي.

يتميز المتجر بتوفيره لأرقى الجداريات التي تعبر عن المشاعر الإنسانية، وتندمج مع الديكورات المختلفة بسلاسة. كما تتميز التصميمات المبتكرة بقدرتها على الوصول لقلب وعقل الإنسان بسهولة.

احصل على جداريتك كبيرة الحجم بأي تصميم ولون تريده. وذلك خلال أربعة أيام فقط.

 

مجموعة لوحات جدارية كبيرة للبيع من بيراقي

 يحتاج الفن دومًا لعقول ذات رؤية بعيدة وثاقبة تتمكن من قراءة العصر، وما يحدث من تغييرات يومية في عالم الديكور والجداريات. من هذا المنطلق تعمل بيراقي على توفير مجموعة رائعة من الجداريات التي تناسب الأذواق المختلفة. كما أنها تتلاقى مع أحدث صيحات ديكورات المنازل السعودية ذات الأناقة الفريدة والمميزة التي لا تخطئها العين.

 

  1. لوحة أسماء الله الحسنى

لوحة اسماء الله الحسنى

    هذه اللوحة هي الأنسب لنبدأ بها رحلتنا بين لوحات بيراقي الجدارية. حيث أن اللوحات الإسلامية ولوحات الخط العربي أحد أهم أنواع الجداريات التي يفضلها الكثير من الشعب السعودي. ويحبون اقتناؤها في منازلهم.

    فهذا النوع من اللوحات ليست فقط ذات أهمية فنية فقط، بل هي ذات أهمية روحية وثقافية وتراثية كبيرة. إنها أحد اللوحات المميزة المعبرة عن الهوية لهذا الشعب العريق.

    تتميز هذه الجدارية أنها من نوع اللوحات التي تأتي على هيئة قطعة واحدة. أيضًا اللوحة مربعة الشكل ذات أبعاد متساوية.

    كما تتميز بألوان هادئة ومميزة، تجعلها خيارًا مناسبًا لعدة ألوان شائعة من ألوان الديكور.

     

    1. مجموعة لوحات فخمة

    لوحات جدارية فخمة

      ثلاث لوحات مستطيلة الشكل على الطراز التجريدي. تتميز بتدرجات ألوانها الرمادية، ودرجات البيج، وكذلك البرتقالي.

      يمكن أن تستخدم المجموعة كاملة على عدة أنماط من أنماط تعليق الجداريات، مثل نمط الخط المستقيم، أو النمط العشوائي الذي لا يتعلق بنمط معين أثناء تعليق اللوحات.

      يمكن أيضًا أن تستخدم أحد اللوحات فقط، والاختيار بين ألوانها المميزة ما يناسب الديكور.

       

      1. لوحة جدارية الريشة

      لوحة ريش

         تتميز هذه المجموعة من اللوحات الجدارية الكبيرة بتناغم ألوانها على الرغم من كونها متعددة بشكلٍ مبهر وفريد. حيث تجمع المجموعة بين أناقة وبريق اللون الفضي، وبين درجة اللون الكافيه ذات الأهمية الكبيرة في الديكورات الحديثة، وكذلك اللون الأزرق الملكي.

        تقبع الريشة الفنية على خلفية فضية هادئة وجميلة. يمكن استخدام هذه المجموعة كاملة في ترتيب خطي بديع. كما يمكن استخدام لوحة مفردة وتعليقها بالشكل المعتاد، أو سندها على أحد الجدران أو الرفوف الفارغة لمزيد من الأناقة والجاذبية.

        أيضًا يمكنك بسهولة استخدام لوحتين منها وتنسيقها بشكلٍ مختلف تمامًا بعيدًا عن الأنماط المعتادة.

         

        1. لوحة جدارية هندسية عصرية

        لوحة جدارية هندسية

          ستجد في بيراقي مجموعة فنية واسعة من لوحات جدارية كبيرة للبيع حيث أنها تتناول العديد من الموضوعات والأفكار الفنية الثرية والمختلفة. أحد هذه الأفكار والتي تتميز بحداثتها ورقي أفكارها هي اللوحات الجدارية الهندسية. الهندسة هي أحد لغات العصر الحديث التي لا غنى عنها في جميع جوانب الحياة، العملية منها أو العلمية وحتى الترفيهية والفنية. ستجد أن معظم الأشياء من حولنا لها أبعاد هندسية أو رياضية.

          اللوحات الهندسية تكون ذات أفكار وألوانٍ هادئة ومميزة عن غيرها من اللوحات. وتعد نوع من اللوحات التجريدية بدورها. وهي ذوق لفئة فريدة من الناس، تلك الفئة التي تستشعر الفن عندما يكون ملاصق للعصرية والأفكار الغير مألوفة.

           

          1. لوحة جدارية الشجر الذهبي بخلفية من اللون الفضي

          اللون الذهبي مع اللون الفضي يضفيان على اللوحة بعدًا فنيًا رائعًا يجعلها أحد القطع الفنية الغنية والمميزة. ثلاث لوحات كبيرة من بيراقي، تتميز بوجود لوحة أكبر حجمًا من اللوحتين الأخرتين، الأمر الذي يجعلها مميزة عن مجموعة اللوحات الثلاثية المعتادة.

          يمكن تنسيق ألوان هذه المجموعة وتصميماتها مع عدد لا نهائي من ألوان الديكور الكلاسيكي منها والعصري.  

           

          1. لوحة جدارية الحب

          تنفرد هذه اللوحة ببساطة فكرتها وألوانها. حيث تعتمد فقط على خلفية بيضاء ولون رصاصي يشعرك أنها تنتمي لأحد الأفلام القديمة ذات اللونين فقط. إنها بسيطة للغاية لكنها معبرة بصورة رائعة عن الحب والقرب بين الزوجين، خليلي العمر في كل المواقف الحزينة منها والسعيدة.

          حيث تعبر الأيدي المتشابكة عن الإخلاص الأبدي بين الزوجين في السراء والضراء وفي الفقر والغنى. بينما تترجم اللوحة الثالثة هذه المشاعر إلى كلمتين باللغة الإنجليزية. كلمتين فقط تعبران عن الكثير.

          يمكنك استخدام هذه المجموعة في غرفة النوم، وكذلك غرفة المعيشة.

           

          1. لوحة جدارية الساعة الهندسية

          نمط آخر من أنماط اللوحات الهندسية التجريدية المميزة. تناسب هذه اللوحات غرف المعيشة، غرف الجلوس، غرفة المكتب، وكذلك غرف السفرة.

          كما أنها تلائم أيضً أماكن العمل، وأماكن الراحة والاسترخاء مثل الكافيهات، والمطاعم، والأماكن الهادئة المخصصة للمذاكرة أو إنجاز الأعمال.

          يبرز من خلال هذه المجموعة اللون الذهبي مع اللون الأزرق الغامق أو كما يعرف باللون الكحلي. كما توجد بها لمسات من اللون الأزرق الفاتح المائل للرمادي.

          مزيج من الجمال والإبداع والأناقة يبرز من خلال هذه المجموعة المميزة والرائعة. يمكنك اقتناؤها كاملة أو اقتناء أحدها، لكن ننصح بها كاملة حيث أنهم سويًا يشكلان مجموعة غاية في الروعة والإبداع.

           

          1. لوحة جدارية ورد أبيض مع ورق النبات الذهبي

          تضاف أناقة إضافية ورائعة إلى أناقة اللون الأبيض المعتادة عند مزجه باللون الذهبي الرائع. وهذا بالتحديد ما نراه جليًا في جدارية الورد الأبيض والأوراق الذهبية. شكل الورد في هذه اللوحة أقرب إلى شكل زهرة الفل ذات البياض الناصع والرائحة الخلابة والمميزة عن غيرها من أنواع الزهور.

          لوحات الطبيعة وبشكلٍ خاص لوحات الزهور بأنواعها لها مكان خاص في الفنون جميعها بما في ذلك فن طباعة اللوحات الجدارية.

          أيضًا هذه اللوحات مميزة كونها تلائم جميع غرف المنزل. كما أنها تلائم كذلك الأماكن الرسمية مثل أماكن العمل، والشركات المختلفة. وتلائم كذلك المطاعم وقاعات الأفراح وغيرها من القاعات الرسمية وغير الرسمية.

           

          الخاتمة

          في ختام هذا المقال يمكنك أخذ جولة في متجر بيراقي لتشاهد مجموعة راقية من لوحات جدارية كبيرة للبيع ذات أفكار وألوان استثنائية.

          لأن الشعب السعودي معروف ببحثه الدائم عن الأناقة والجمال في منزله. الأمر الذي يمكنهم من الشعور بالراحة والسكينة في منازلهم الذي هو الملاذ الأخير للإنسان. لذا تجد بيراقي تحرص كل الحرص على تقديم أفضل اللوحات والساعات الجدارية الأنيقة.