زين منزلك بأفضل اللوحات واعرف كم سعر لوحة كانفس من موقعنا

كثيراً ما يسأل الناس كم سعر لوحة كانفس في حال أرادوا تزيين بيوتهم أو مكاتب عملهم، حيث تعد لوحة رسم كانفس من أفضل وأرقى طرق التزيين حيث تضيف طابع إبداعي وفخم على المكان الذي توضع فيه لذلك يلجأ الكثيرون إلى شراء اللوحات بأسعار باهظة.

 لوحة كانفس

 

تعد لوحة الكانفس من أكثر الفنون تنوعاً حيث من الممكن أن تحوي صوراً شخصية أو صور طبيعة أو صور سريالية وفنية أو كتابات بخطوط عربية يمكنك اختيار أي نوع منها حسب طابع المكان الذي ستضع به الصورة.

 

عزيزي الزائر، ستجد في هذا المقال كافة المعلومات التي تتعلق بسعر لوحة كانفس مع بعض اللوحات المميزة بمواضيع مختلفة التي يمكنك شرائها من الموقع.

 

 

ما هي أنواع لوحة رسم كانفس؟

تعد اللوحات الجدارية من أقدم الفنون في العالم، حيث كان الإنسان القديم يقوم بالرسم على الجدران للتواصل، كما تم اعتبارها وسيلة لنقل المعلومات حيث كان يتم رسم طقوس احتفالية أو دينية مما جعل من السهل معرفة حضارتنا الإنسانية القديمة.

 

تطورت اللوحات الجدارية من وسائل لتوصيل أفكار إلى وسائل للتمتع بالفن وتذوق جماله وتزيين الأماكن لإضفاء طابع فخم عليها. لذلك زاد الاهتمام بتطوير هذا الفن وأصبحت الناس تسارع لاقتناء اللوحات والسؤال الدائم كم سعر لوحة كانفس.

 

من أهم لوحات رسم كانفس وأكثرها طلباً في الأسواق:

1.     لوحات الطبيعة:

يشمل هذا النوع من اللوحات المناظر الطبيعية مثل الغابات والأنهار ومناظر البحر والغروب والأشجار والأزهار كما تشمل رسوم الحيوانات مثل الخيول والدلافين والغزلان والفراشات.

2.     لوحات الخط العربي:

يتم استخدام أفضل أنواع الخطوط العربي مثل الرقعة والنسخ والثلث والخط الفارسي والديواني لكتابة مقاطع شعرية أو آيات قرآنية بطريقة ساحرة وتوحي بالفخامة والرقي.

3.     لوحات وجوه:

تعتبر الوجوه من أكثر الرسومات التي يمكن الإبداع فيها واستخدام مدارس مختلفة للرسم فيها منها الواقعية التي تجسد الصورة مثل الكاميرا وكأنها حقيقية، والتجريدية التي يتم تصوير الوجه فيها حسب شعور الفنان أو أفكاره. والسريالية التي تصور الحالات اللاشعورية للفنان حيث يمكن تفسيرها بعدة طرق على حسب الشعور الذي قامت اللوحة بإيصاله للمتلقي.

يتم اقتناء كافة أنواع اللوحات من قبل هواة الفن وأذواقهم المختلفة، لذلك يتخصص كل فنان بنوع رسم معين يبرز من خلاله إبداعه وهويته الفنية.

 

اعرف كم سعر لوحة كانفس حسب نوع اللوحة

تختلف أسعار اللوحات تبعاً للكثير من الأمور التي يعرفها جيداً ذواقي الفنون المحترفين منها:

 

  1. الأدوات التي تم استخدامها مثل نوع القماش إن كان جيداً أو رديئاً ونوعية الألوان إن كان أكريليك أو زيتي أو مواد مختلطة منها الفحم وأقلام الفلوماستر وغيرها.
  2. سنين خبرة الفنان قد يغفل الكثير عن هذه النقطة مع أنها من أهم الأمور التي تحدد سعر اللوحة حيث أن مع تقدم خبرة الفنان تتطور تقنياته ويعطي طابعاً مميزاً للوحة لا يستطيع أي فنان تقليده.
  3. عدد ساعات رسم اللوحة والجهد الموضوع في رسمها.

 

كما يحسب كم سعر لوحة كانفس حسب نوعها إن كانت واقعية أو خط عربي أو تجريدية أو سريالية، حيث يزداد السعر كلما زادت قدسية اللوحة وقيمتها بالنسبة للفنان والمتذوق حيث لا يمكن تحديد سعر واضح وثابت للوحة.

كم سعر لوحة كانفس في موقع بي راقي؟ ما هي أكثر اللوحات طلباً من الموقع؟

سنقدم لك بعض أفضل اللوحات الموجودة في الموقع مع وصف مبسط عنها:

 

لوحة جدارية الشجر الذهبي

لوحة جدارية رمادي و ذهبي 

تعد هذه اللوحة من أجمل اللوحات وأكثرها إتقاناً حيث تم رسمها بأكثر من 12 لون لتعطي الذهبي والفضي بأرقى أشكالهم على كانفس  عالي الجودة، وتقسم إلى ثلاث لوحات قياسها 43×60 سم، مغطاة بالزجاج بإطار ذهبي أو فضي أو أسود.

 

تناسب هذه اللوحة الأثاث الذي الرمادي والذهبي والأزرق السماوي والفاتح والاصفر الباهت بسعر يبدأ من 246.35 ريال سعودي شامل للضريبة وقد تم خصم سعرها بدلاً من 379 ريال. كما أنها فريدة حيث توجد منها قطعة واحدة فقط.

 جدارية وجوه تجريدية

لوحات فن تجريدي

يعد الفن التجريدي من أكثر الفنون رقي وإثارة للمشاعر، لذلك عند رؤيتك لهذه اللوحة الرائعة ستعطيك شعوراً رائعاً لأنها مرسومة بحرفية عالية من عدة ألوان تثير الهدوء في النفس، يمكنك اختيار إطار ذهبي أو فضي أو أسود لإضافة فخامة إلى اللوحة.

 

تقسم إلى ثلاث لوحات بقياس 43×60 سم وتناسب الأثاث الأسود الجلدي والأبيض والأزرق والأصفر الكموني بسعر 246.35 ريال سعودي مع خصم يبلغ 35% على قيمة اللوحة.

لوحة أسماء الله الحسنى

لوحة اسماء الله الحسنى

تم تخطيط هذه اللوحة بالخط العربي باللون الذهبي واستخدام خلفية زرقاء لإظهار جمالية الخط وإبرازه بالطريقة المثلى، كما تأتي اللوحة مغطاة بلوح زجاجي ولديك ثلاث خيارات للإطارات وهي الذهبي والفضي والأسود.

 

تناسب هذه اللوحة الصالات الكبيرة والأثاث الكحلي والأبيض والذهبي كما تناسب المكاتب الفخمة حيث أن قياسها 50×50 سم بسعر 285.35 ريال سعودي.

 

يمكنك تصفح الموقع وإيجاد عدد لا متناهي من اللوحات الفخمة المصنوعة بحب وبجودة عالية ومعرفة كم سعر لوحة كانفس بدقة مع إمكانية معرفة كافة التفاصيل الخاصة باللوحات.

أفضل موقع لوحاتأنواع للوحات الجداريةبي راقيكانفس