ساعات حائط كبيرة الحجم
اقتناء ساعات حائط كبيرة الحجم من أفضل الأمور التي تضفي على ديكور منزلك بريقًا خاصًا. حيث أن ساعات الحائط الكبيرة تعطي للغرف مظهرًا مميزًا وجذابًا. ولأن صنع ساعات حائط كبيرة الحجم يحتاج إلى حرفة ومهارة وإبداع، ربما يستغرق الأمر بحثًا طويلًا عن أماكن جيدة.
ساعات حائط كبيرة الحجم
في هذه السطور القليلة سنرى أهمية هذه القطعة الفنية لديكور المنزل. كما سنتعرف على أفضل الأماكن حيث يمكن اقتناء واحدة خوف.

كيفية اختيار ساعات كبيرة الحجم مناسبة لديكور المنزل

صناعة الساعات فن لو أصوله وأسراره التي يبدع فيها البعض دون الآخرين. والتي تحتاج إلى سنين من الخبرة، والمهارة، والدقة.
فخطوة اختيار وتنسيق المنزل من أهم الخطوات. فهي شبيهة بالكريمة وقطع الفواكه والمكسرات التي تعطي الجاتوه شكله النهائي الجذاب، وتدفع بالناس نحو الانبهار.
في حالة أن الديكور يحتاجون لساعات حائط كبيرة الحجم، فهذا لا يمثل أي عائق طالما وقع الاختيار على مكان ذو مهارة وخبرة.
في بيراقي تتنوع الأشكال والأحجام، وكذلك تتنوع الخامات التي صنعت منها هذه التحف الفنية.
أيضًا فإن التصميمات متنوعة لتلائم المنازل ذات الطابع الكلاسيكي أو البيوت ذات الطراز الحديث. حتى وإن كان المنزل يشبه قلعة تراثية عتيقة فلدى بيراقي ما يناسبها من ساعات الحائط كبيرة الحجم.
أما عن التراث العربي الذي هو أساس كل الفنون وأكثرها عراقة قديمًا وحديثًا، فله من بيراقي اهتمام خاص.
بعد اختيار شكل الساعة الملائم مع الديكور يأتي دور اختيار ساعة سهلة التركيب حتى لا تفسد حوائط الغرف أو الشركات. مراعاة هذا الأمر من البداية يوفر عليك الكثير من الجهد والتكلفة.
عند اختيار ساعات حائط كبيرة الحجم لغرف المعيشة أو غرف الضيوف يفضل اختيار تلك المليئة بالتفاصيل والخاطفة للأنظار. وكذلك ذات الألوان المبهجة، والأهم من ذلك أن تكون الألوان ملائمة تمامًا للديكور وألوانه.
أيضًا من الأفضل اختيار التصميمات البسيطة ذات الألوان الهادئة، والأرقام الكبيرة لغرف كبار السن.

أنواع الخامات المستخدمة في صناعة ساعات الحائط

منذ بداية نشأة الحضارات الإنسانية أدرك الناس أهمية الوقت ومن ثم قاموا باختراع الساعات الشمسية والساعات المائية، وبالتدريج أصبح الناس مولعون بمراقبة الوقت.
هذا الولع هو ما أدى إلى تطور الساعات سريعًا حتى وصلوا للساعات الميكانيكية في أواخر القرن الثالث عشر.
بدأت هذه الصناعة بصناعة ساعات حائط كبيرة الحجم بشكلٍ مبالغ فيه، كما كانت الساعات اليدوية كبيرة الحجم كذلك.
كان الخشب من أول الخامات التي صنعت منها الساعات، ثم الساعات المصنوعة من الحديد بعد اكتشاف الحديد.
بدأت هذه الصناعة بالتطور بالتدريج، وظهرت ساعات يدوية، وساعات الجيب، وكذلك ساعات الحائط والساعات البندولية، وساعات المنضدية.
وبالرغم من ظهور الأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما زال للساعات رونقها وخاصةً ساعات الحائط كبيرة الحجم.
تتنوع الخامات التي صنعت منها الساعات، حيث استخدم الخشب، الحديد، البرونز، البلاستيك، الزجاج، وحتى الذهب الخالص.
عند إلقاء نظرة عبر هذا التاريخ نجد كمية كبيرة من ساعات حائط كبيرة الحجم في القصور، والقلاع حيث كانت هذه التحف حكرًا على أصحاب المال والنفوذ.
أما الآن أصبح بإمكان الجميع اقتناء أحد هذه القطع الفخمة، وليس في غرفة واحدة، بل في جميع غرف المنزل وأماكن العمل كذلك، وبأي مادة أو خامة يريدها.
تعمل بيراقي على تجميع كل هذا التاريخ، وكل هذا الفن في مجموعة مختلفة ومميزة من ساعات الحائط، وبشكلٍ خاص ساعات الحائط كبيرة الحجم.

ساعات حائط كبيرة الحجم خشبية

ساعات خشبية جدارية
تقفز الساعة البندولية دومًا للأذهان عند ذكر ساعات الحائط المصنوعة من الخشب، حيث تعد من أشهر الساعات التي تم صناعتها من الخشب.
كمت ارتبطت دومًا الساعة البندولية بالقلاع والحصون الملكية، وكذلك القصص الخرافية.
وما زالت الساعة البندولية التقليدية تحظى باهتمام العديد من الناس، ويبحث عنها الكثيرين.
لكن تلك الساعة تطورت كثيرًا في العصر الحديث وأصبح يضاف لها العديد من التفاصيل الجذابة.
كما أن طرق صقل الخشب والدهانات الحديثة أضافت عليها لمسة حديثة وخاصة.
كذلك تطورت صناعة الساعات الخشبية وأصبحت متنوعة الأشكال والأحجام والتصميمات. وما زالت صناعة ساعات حائط كبيرة الحجم تحمل المزيد من المفاجآت. ولقد تميزت عدة متاجر على أرض الواقع أو متاجر إلكترونية بهذه الصناعة، وذلك مثل متجر بيراقي المتميز في اللوحات الجدارية وساعات الحائط.
إن كنت تبحث عن تشكيلة ساعات حائط كبيرة الحجم، مصنوعة من الخشب فأنت في المكان الصحيح. وكل ما عليك هو النقر لرؤية ما يحتويه متجر بيراقي.

ساعات حائط كبيرة الحجم معدنية

عند شراء أي شيء فعادةً ما لا نحب المخاطرة وشراء أشياء مجهولة المصدر. وعادةً ما نلجأ لسؤال الأقارب أو الأصدقاء، أو رؤية بعض الترشيحات من صفحاتنا أو شخصياتنا المفضلة على مواقع التواصل الاجتماعية. وأكثر ما نقلق حياله عادة هو جودة المادة أو الخامة التي صنع منها؛ لذا وعند التفكير في شراء أي شيء من الطبيعي أن نلجأ للأماكن التي نتعامل فيها مع الثقات.
من أجل ذلك ندعوك أن تجرب منتجات بيراقي.
ساعات حائط كبيرة مصنوعة من أجود أنواع المعادن المشكلة بمهارة عالية. حيث تضاهي هذه التشكيلة أحدث التصميمات العربية والعالمية بل وتنافسها.

ساعات حائط كبيرة الحجم متنوعة الألوان

أكثر الألوان أناقة وملائمة لمعظم الديكورات الذهبي، الفضي، الأسود، الأبيض وكذلك الأشكال الخشبية المصقولة بعناية ونعومة.
يوجد عدد أنيق من ساعات كبيرة الحجم شاملة للألوان السابقة وغيرها من الساعات متعددة الألوان.
كذلك ساعات مناسبة لغرف الأطفال، وغرف كبار السن، وغرف النوم.
تنوع الألوان هام لكن الأهم هو تمازجها سويًا بلا تنافر أو تكلف.

ساعات حائط كبيرة الحجم لمنزل الأحلام

ساعات حائط فخمة
يهتم العروسين عند بناء بيتهما من الصفر بكل تفاصيله. ويعنيان بديكوره جدًا.
ساعات الحائط واحدة من هذه التفاصيل المهمة حيث أن لساعات الحائط أهمية كبيرة في الديكور المعاصر. وكذلك هي أحد أركان الموضة في العصر الحديث.
يحرص الجميع على مواكبة العصر وما يمليه من الموضة، وكذلك مواكبة حركة التطورات المذهلة التي يسهلنا بها فنانين العصر الحديث بشكلٍ يومي.
نوفر تشكيلة واسعة لأي عروسين على وشك إنهاء ديكور منزلهما الجديد المشترك. فالديكور المميز يملأ المنازل بالبهجة والسرور والحب. والديكور المميز يتطلب مكان مميز للشراء منه، ونحن نرشح لكم بيراقي.

ساعات حائط كبيرة الحجم لشركة جديدة

أكثر ما يناسب الشركات الفخمة، وغرف المكتب هي الساعات ذات الحجم الكبير نسبيًا. لكن المشكلة التي قد تواجه الشخص عند وضع اللمسات النهائية على شركة مكتب أحلامه هي عند اختيار الديكور المناسب بالشكل والحجم واللون المناسب. ولا ضير كذلك أن يكون السعر مناسب خاصة لشركة في بدايتها.
في بيراقي لن تحتار كثيرًا في اختيار ساعتك الجدارية المميزة. كما أن بيراقي توفر عدد كبير من اللوحات الجدارية التي من شأنها التناغم من كل أنواع الديكور.

الخاتمة

انتقاء ساعات حائط كبيرة الحجم لم يعد بتلك الصعوبة. كما أنه لا داعي للقلق بشأن الخامة، السعر، الجودة، سهولة التركيب، وكذلك لا داعي للقلق بشأن عدم ملائمة الساعة لديكور المنزل. في بيراقي ستجد ما تبحث عنه بكل تأكيد.
أفضل ساعات حائطأفضل موقع ساعات حائطأفضل موقع لوحاتأنواع للوحات الجداريةساعة حائطكانفس