أجمل اشكال اللوحات

 التنوع والتعدد والتجديد المستمر هو أهم ما يميز متجر بيراقي، وفي هذا المقال سنعرض أهم اشكال اللوحات الجديدة. وكذلك أهم أنواعها المتوفرة بعدة ألوان وعدة أنماط مختلفة.  

بين اللوحات الكلاسيكية، والحديثة، والتجريدية الخيالية، والواقعية تنساب أحبار من أفضل الأنواع على قماش الكانفس المتين فتخلق فنًا خالدًا.

يضمن هذا التنوع وهذا التجديد المستمر مواكبة أحدث الديكورات، وأحدث موديلات الأثاث في المملكة العربية السعودية.

 

أهم مزايا اللوحات الجدارية من بيراقي

 

أم ما يميز جداريات بيراقي هو التنوع الشامل الذي يشمل الكثير من المواضيع والألوان كذلك. يتمثل هذا التنوع فيما يلي:

 

لوحات الخط العربي بأنواعه المتعددة

 

لكل نوع من أنواع الخطوط العربية شكل مميز وإيحاء جميل وفريد لا تجده في أي من اللغات حول العالم. فحروف اللغة العربية تتميز بسهولة تطويعها وفقًا لرغبة الفنان ووفقًا للفكرة الفنية التي تدور بخلده.

تتعدد لوحات العربي في بيراقي، لكن أكثرها تميزًا حقًا هو لوحات الخط العربي الإسلامية التي تتناول بعضًا من الآيات القرآنية، أو أسماء الله الحسنى، أو البسملة، أو اسم الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

 

لوحات جدارية الطبيعة

لوحات طبيعة

 

لوحات الطبيعة متنوعة وجميلة وفوق الوصف، حيث أنها أحد أنواع اللوحات التي تصلح لوضعها في أي مكان في المنزل. بما في ذلك فوق سرير غرفة النوم الرئيسية أو فوق سرير أي غرفة. فهي قادرة على بث الاسترخاء في المكان بما يساعد على النوم. فالديكور والقطع الفنية يمكن أن تعالج الأرق.

 

لوحات الفن التجريدي

رسم تكعيبي

 

هذه اللوحات تبدو مثل الحلم الذي أصبح بالإمكان أخيرًا التعبير عنه بحفنة مشرقة ورائعة من الألوان المائية أو الزيتية. وما يميزه جدًا أنك حتمًا ستجد بينه ما يناسب ذوقك الشخصي، وما يناسب ديكورك. وستجد كذلك كزيج الألوان الخاص جدًا الذي سيتلاقى مع روحك العميقة.

 

جداريات الخيول العربية الأصيلة

 

الخيول هي أحد المخلوقات المعجزة، معجزة في ألوانها، وكذلك صفاتها الفريدة والنبيلة. القوة، الصبر والجلد، الشموخ، الإباء والكبرياء كلها صفات مشتركة بين الخيل العربية ومع العرب أنفسهم. لا عجب في ذلك فالعرب هم أرباب الفروسية، كما أن الخيول العربية تنتني لهم ومنسوبة لهم منذ قديم الأزل.

 

لوحات ناعمة رقيقة

لوحة جدارية كبيرة 

تستخدم الجداريات الناعمة في المعتاد حزمة من الألوان الباردة مثل الأزرق، الأخضر، درجات البيج والأبيض كذلك.

كذلك يمكن أن تجد لوحة جدارية ناعمة بألوان دافئة وباردة في الوقت نفسه، مثل اللون الأصفر مع اللون الأبيض والرمادي.

هذا النوع من أشكال اللوحات الجدارية الحديثة التي تناسب غرف الأطفال وتمنحها الدفء المطلوب لهذه الغرف التي ستكون العالم الخاص بهم.

 

لوحات جدارية ورود

 

لكل نوع من أنواع الزهور دلالة جميلة. من أنواع الورود الورد الجوري، الورد البلدي، التيوليب، زهرة البنفسج، زهرة الكاميليا، وكذلك زهرة القرنفل وغيرها الكثير جدًا من الأنواع.

ولكل نوع لونٍ مميز أو عدة ألوان مفعمة بالبهجة والجمال.

لوحات الورود من أرقى الجداريات التي قلما يخلو منها بيت، كما أنها متشعبة للغاية، بحيث يمكن أن يكون منها لوحة جدارية جديدة كل يوم.

 

لوحات تحفيزية

 

يمكن أن يكون التحفيز عن طريق بعض الكلمات، ويمكن أن يكون عن طريق فكرة وألوان اللوحة ذاتها. حيث أن اللوحات ذات الألوان الدافئة على سبيل المثال تنطوي في ذاتها على طبيعة تحفيزية ومثيرة للجهاز العصبي. الأمر الذي يبث النشاط والحماس في النفس.

تعد هذه المجموعة ملائمة بدورها للمنازل ولأماكن العمل، وكذلك للأماكن المخصصة للمذاكرة أو لإنهاء الأعمال، أو غيرها من الأماكن ذات الأجواء التحفيزية.

 

لوحات كلاسيكية

لوحة جدارية كبيرة 

اشكال اللوحات الجديدة ذات الطابع الكلاسيكي لا تفقد رونقها ولا تفقد الإقبال عليها أبدًا. فهي أحد الفنون الخالدة والتي يستمر العمل عليها وإنتاجها بشكلٍ متجدد وباستخدام لمسات متميزة من الفن الحديث أو الأحبار الحديثة.

أيضًا استخدام قماش الكانفس ذو القيمة العالية، يزيد من قيمتها الفنية ويثري ألوانها المميزة بلمسة ساحرة.

 

 

لوحات جدارية مودرن

 

اشكال اللوحات الجديدة والمودرن في تطور دائم في بيراقي كل يوم عن الذي يسبقه. حيث أن الفن الجداري من الفنون ذات الجذور الضاربة في القدم والتي ينتج فيها الكثير من اللوحات المتميزة بشكلٍ يومي.

وكما أن الديكورات الحديثة متطورة بشكلٍ سريعٍ جدًا، فلابد من وجود متجر متميز يواكب هذه السرعة بمجموعة لوحات مودرن أنيقة تلائم هذه الديكورات.

 

لوحات جدارية واقعية

لوحة خيل عربي 	 

هي لوحات غير مرسومة تظهر تفاصيل الكائن المرسوم أو الورود أو غيرها من الموضوعات بدقة كاملة كأنها موجودة أمامنا فعليًا.

يستخدم هذا النوع من اللوحات كثيرًا، لكنه يفتقر إلى القيمة الفنية التي تتمتع بها اللوحات المرسومة باستخدام الألوان الزيتية أو المائية أو غيرها.

لكن بالطبع استخدام لوحات فنية واقعية أفضل بكثر من استخدام البنرات وغيرها من طرق الطباعة، حيث تفقد اللوحة كل قيمة لها. كما أنها تفقد ثبات وبهاء الألوان المميز للوحات الكانفس.

 

أجمل اشكال اللوحات الجديدة من بيراقي لجدار مشرق وخلاب

 

مجموعة فنية أنيقة تندرج تحت الأنواع سابقة الذكر، وتتمثل في:

 

لوحة جدارية للساعة الهندسية

لوحة الساعة 

لا يمكن إهمال فن الأشكال الهندسي من المجموعة الجديدة للوحات الجدارية، حيث أنها أحد اهم أشكال الفن الحديث. كما أن لها محبين وراغبين كثر، بالإضافة إلى أنها تلائم كل الأماكن سواءً الغرف الخاصة بالمنزل، أو أماكن العمل الرسمية.

اللوحة ذات ألوان محايدة جذابة، اللون الذهبي والفضي، وكذلك الرمادي. وبهذا المزيج الرائع فهي تغطي مجموعة كبيرة من ألوان الديكور الحديث.

 

لوحة جدارية ريفية

 

هذه أحد الأمثلة على اللوحات الكلاسيكية ذات اللمسة الحديثة والألوان الرائعة. فهذه اللوحات تظهر الطبيعة على شكلها البكر الذي اندثر في العديد من أنحاء العالم بسبب زحف المدنية وناطحات السحاب.

هذه الجدارية ذات جمالٍ نقي، حيث يمكنك أن تشم الهواء النقي الخاص بالريف عند تأملك في اللوحة وألوانها البهية.

 

لوحة جدارية الفتاة

لوحة الفتاة 

لوحة عميقة للغاية تعير عن مجموعة من المشاعر المتضاربة التي يختبرها الإنسان بشكلٍ يومي في هذه الحياة. ربما كان التعبير هنا باستخدام فتاة وليس رجل؛ لأن الفتيات هن الأكثر تقلب من حيث المشاعر، كما أنهن الأكثر عاطفة.

اللوحة تستخدم الألوان الداكنة للإمعان في الحالة الشعورية التي تصفها اللوحة. لكنها في الوقت نفسه تستخدم الون الأخضر للخلفية وهو أحد الألوان الباردة التي تعمل على هدوء واسترخاء الأعصاب.

إنها لوحة فنية متكاملة الأركان، سواءً من حيث الألوان أو الفكرة، وكذلك من حيث الجودة. وهذا ليس بالشيء الغريب على متجر بيراقي.

 

لوحة جدارية الخط العربي

لوحة سورة الفاتحة 

لوحة مميزة للغاية من لوحات الخط العربي، حيث تم استخدام الخط العربي بصورة جديدة تمامًا مختلفة عن المعتاد. تبرز اللوحة مرونة الحروف العربية حيث يرسم بها وجهين ويدان يدلان على التماسك والإخاء.

بلون ذهبي للخطوط على خلفية سوداء، حصلنا على هذا العمل الفني المتميز.

 

الخاتمة

 اشكال اللوحات الجديدة من بيراقي كثيرة ولا يكفي هذا المقال فقط لعرضها جميعًا. لذا يمكنك التوجه إلى المتجر بلا إبطاء لرؤية المجموعة كاملة. وكذلك لاختيار الأفضل منها لديكورك.

يضمن متجر بيراقي سهولة التواصل، والتوصيل الآمن إلى كافة أنحاء المملكة السعودية، وكذلك أسعار اللوحات التنافسية.